شاهد .. تعليق ناري لـ"خالد الغندور" على رحيل شيكابالا للمصري

رضا خليل

الأحد، 20 أغسطس 2017 - 01:01 ص

 
أعرب نجم الزمالك السابق الإعلامي خالد الغندور عن إستيائة الشديد  على رحيل قائد الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء محمود عبد الرازق "شيكابالا" عن الفريق الابيض .

وأوضح " الغندور" أنة حزين  للغاية على قيمة وموهبة "شيكابالا" التى تهمل وتترك للرحيل  مشددا أنه يشبه عظماء الكرة المصرية أمثال محمود الخطيب وحسن شحاتة وطاهر أبو زيد وأبو تريكة وحسام حسن وحازم إمام ولا نستطيع أن نتحدث عن موهبة الاباتشي أقل منهم فى أى شيء نهائيا.

وتابع :" ما أحزن جمهور الزمالك ان ادراة الزمالكم قد أعلنت ان الاباتشي "شيكابالا" ينتقل لفريق المصري وبجانب 8 مليون جنية مقابل انتقال "كابوريا" للقلعة البيضاء " قائلا :" جاء اليوم الذي يوضع "الاباتشي "شيكابالا على البيعة لاتمام صفقة للزمالك ".

وتسائل "الغندور" قائلا :" هل ما قدمه شيكابالا فى الموسم الماضي سواء علي صناعة الأهداف أو إحرازها.. وبعض الأهداف المستحيلة مثل هدفه فى البطولة العربية وإنبي وبعض المباريات الهامة .. يستحق أن يخرج من القائمة الـ30 ".

وشدد على أن مستوى اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا"  فنيا لا يدفع به الرحيل عن نادي الزمالك مختتماً تصريحاته  قائلا :" هل الصفقات التي أبرمها نادي الزمالك فنيا أعلى من شيكابالا .. وهل هيقدموا أفضل منه ".



الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة