تعرف على تفاصيل جلسة مرتضي منصور مع شيكابالا

رضا خليل الأحد، 20 أغسطس 2017 - 01:59 ص
عقد رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور جلسة مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأبيض بحضور أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة بالنادي.

وتحدث اللاعب مع رئيس النادي حول مصيره ورحيله عن النادي في الفترة الحالية وأخطره مرتضى منصور بأن القرار في يده وعليه مطالباً من "شيكابالا" خلال الجلسة المفاضلة بين العرضين الذى يمتلكهما حاليا أحدهما سعودى والآخر تونسى أو البقاء فى الزمالك. 

وأوضح "مرتضي منصور" أنة سيتم عمل تكريم للاعب "شيكابالا" فى حالة قراره بالرحيل وخوض تجربة جديدة فى الموسم المقبل رافضاً رحيل اللاعب مجانا خاصة وأن المقابل المادي الذي سيحصل عليه النادي من إعارة اللاعب أو بيع سيكون جزء من قيمة المستحقات التي تحملها النادي من قبل نظير عودة شيكابالا من باوك اليوناني .

حيث تحمل نادي الزمالك قيمة المستحقات بالرغم من تعهد ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق بتحملها منوها أن المقابل المادى الذى سيأتى فى حالة رحيله سيتم خصمه من المديونية التى عليه للنادى.   

وكان شيكابالا تلقى عروضا من الرائد السعودي ووادي دجلة والمصري بخلاف عروض عربية أخرى، وأكد مرتضى منصور لشيكابالا أنه يعزه ويقدره كثيرا لأنه أحد أبناء النادي.

وجاءت الجلسة فى مكتب رئيس نادى الزمالك بالدقى، لتصفية الأجواء التى شهدتها الفترة الأخيرة، لكون شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة