مليشيات الحوثي - أرشيفية
مليشيات الحوثي - أرشيفية


مليشيات الحوثي تستنفر عسكريا في صنعاء

أ ش أ

الأحد، 20 أغسطس 2017 - 04:18 م

 
عززت ميليشيات الحوثي وجودها المسلح في صنعاء قبيل مهرجان يعتزم حزب المؤتمر الشعبي العام (الذي يترأسه صالح) تنظيمه /الخميس/ المقبل في ذكرى تأسيسه، الأمر الذي ينذر ببوادر صدام مسلح بين الطرفين.

واستمرارا لمسلسل التلاسن والوعيد بين الحوثيين وصالح، واصل المخلوع على عبد الله صالح هجومه على الحوثيين متهما إياهم بعدم الالتزام بالاتفاقات وأنهم لا يحترمون أيه اتفاقات شراكة، وذلك ردا على اتهامات عبد الملك الحوثي زعيم المتمردين الحوثيين، الذي هاجم حزب المؤتمر الشعبي وحمله مسؤولية إفشال الأجهزة الرقابية وحماية الفاسدين.

وذكرت قناة (سكاي نيوز) الإخبارية أن أفرادا موالين لصالح انتشروا في ميدان السبعين لتأمين الفعالية، التي حشد لها صالح أنصاره من مناطق عدة.

وكان صالح قد توعد- أمس- الحوثيين برد عنيف حال تم اعتراض ومنع دخول أنصاره إلى العاصمة اليمنية صنعاء لحضور مهرجان السبعين.

وأوضحت مصادر بحزب المؤتمر الشعبي العام (الذي يتزعمه صالح) أن قوات من الحرس الجمهوري تمركزت في منطقة "بلاد الروس"، إحدى مناطق الطوق الأمني للعاصمة صنعاء، مشيرة إلى أن القوات تلقت توجيهات بالانتشار في كافة أنحاء جنوب صنعاء لتأمين مهرجان السبعين. 


الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة