إريكسون
إريكسون


«فرانسيسكو بارتنرز» تستثمر مع إريكسون في تكنولوجيا الشبكات

وائل نبيل

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 - 04:25 م

 
استكملت شركة فرانسيسكو بارتنرز، إحدى الشركات المتخصص في مجال الاستثمار التكنولوجي، استثمارها في شركة إكونكتيف، التابعة والمملوكة لشركة إريكسون، بضخ مبلغ 200 مليون دولار لتملك نسبة 16.7٪ من الشركة.

وسيلعب هذا التعاون دورا هاما بين إريكسون وفرانسيسكو بارتنرز في تمكين إكونكتيف من تسريع وتيرة النمو وتقديم قيمة مضافة للمساهمين، فيما تقوم "إيكونكتيف" التي تتخذ من الولايات المتحدة مقرا لها، بتطوير حلول رائدة في السوق تمكن المشغلين من ربط الشبكات ببعضها، ويتم استخدام الحلول التي تقدمها الشركة من قبل حوالي 1،200 من مقدمي الخدمات والمنظمين والشركات ومزودي المحتوى في جميع أنحاء العالم. 

وتعتبر إكونكتيف أيضا رائدة عالميا في توفير حلول الترقيم، وقد تم اختيارها مؤخراً من قبل لجنة الاتصالات الفدرالية الأمريكية للعمل كشركة مسؤولة عن قابلية نقل الأرقام المحلية في الولايات المتحدة، اما فرانسيسكو بارتنرز، فهي شركة عالمية رائدة في مجال الأسهم الخاصة، وهي متخصصة بالاستثمار في شركات التكنولوجيا ومع إطلاقها منذ 17 عاما.

وقد تم تحويل مبلغ 200 مليون دولار إلى شركة اريكسون على شكل أرباح دون أن يكون لهذه الصفقة أي تأثير مادي على دخل مجموعة اريكسون.


 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة