مرتضى منصور يتوعد محاربى الزمالك بعد اعتذار المدرب البلجيكى

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 - 05:00 م

قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، إن اعتذار البلجيكي فرانك فيركواتيرين عن عدم إتمام التعاقد على تدريب نادي الزمالك نجاح لمن يحاولون تخريب النادي.
وأضاف رئيس نادي الزمالك -في بيان اليوم الأربعاء- أن هناك من وصفهم بـ"المخربين" يلعبون بالنار مع نادي الزمالك ومصر بشكل عام، وأنه تم توجيه حملة هجوم قوية على المدرب بيتوركا ما تسبب في فشل المفاوضات معه.
وأوضح رئيس النادي أنه تم الاتفاق مع البلجيكي فرانك فيركواتيرين وأرسل موافقته منذ أيام على تولي تدريب الزمالك وأسماء المساعدين ومناصبهم، وأن فيركواتيرين أرسل جواز السفر الخاص به للنادي من أجل إرسال تذاكر الطيران للحضور إلى القاهرة بعد الاتفاق مع نجله ووكيله اللذين حضرا لمصر وتمت استضافتهما لمدة يومين.
ولفت منصور إلى أن المدرب البلجيكي حضر إلى مصر منذ 10 أيام على حساب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي، وأبدى إعجابه بنادي الزمالك وكان سعيدا بالعمل فيه، وأن بعض المخربين تحدثوا مع المدرب وأثاروا خشيته من العمل في الزمالك.
وأكد أن المفاوضات مع المدرب البلجيكي توقفت بعد قيام من وصفهم بـ"المخربين" بتوصيل رسالة سيئة، وأن لاعبا مشهورا اعترف في تصريحات سابقة أنه تحدث مع المدرب وحذره من العمل في الزمالك.
وقال منصور -في بيانه- "هناك شكاوى للحجز على أموال الزمالك في البنوك من أجل إعاقة المجلس عن استكمال الإنشاءات وإبرام الصفقات، وأطالب جماهير الزمالك بمحاسبة هؤلاء".
وشدد على أنه لن يترك من يعيق طريق الزمالك إلا وهم في السجون، ومن يريد تصفية حسابات شخصية فليخوض المعركة معي ولا يجب أن يكون الزمالك طرفا فيها.
وأوضح مرتضى أنه يجري حاليا البحث عن مدير فني كبير لن يشار إليه حتى لا يتم إفساد المفاوضات معه.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة