لا يفوتك| وفاة السفير الروسي بالسودان.. البحرين تكذب افتراءات الجزيرة.. تشاد تغلق سفارة قطر

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 23 أغسطس 2017 - 11:58 م


وفاة السفير الروسي لدى السودان.. السودان تؤكد أن وفاة السفير الروسي طبيعية.. استعراض أمني لقوات أمن الحج.. أمريكا تطالب بالتحقق من تنفيذ إيران للاتفاق النووي.. ميركل: سياسية ترامب ستضر أمريكا.. البحرين تكذب افتراءات الجزيرة القطرية.. تشاد تغلق سفارة قطر وتطرد دبلوماسييها.. إيران: سنتبادل الزيارات الدبلوماسية مع السعودية قريبا، هذه هي الأخبار الهامة التي تداولتها الوكالات العالمية اليوم الأربعاء 23 أغسطس.

موسكو تؤكد وفاة السفير الروسي في مقر إقامته بالخرطوم
شرطة الخرطوم تكشف ملابسات وفاة السفير الروسي
السودان: وفاة السفير الروسي طبيعية
وفاة السفير الروسي لدى السودان

أعلنت روسيا، وفاة السفير الروسي لدى السودان ميرغياس شيرينسكي في منزله، فيما أكدت شرطة الخرطوم أن الوفاة حصلت بشكل طبيعي على مسبح منزله في حي كافوري.
 
استعراض أمني لقوات أمن الحج

شهد نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن سلمان، الاستعراض الأمني الأكبر لقوات أمن الحج المشاركة في تنفيذ الخطة العامة لموسم هذا العام، والذي عقد في جدة.


أمريكا تطالب بالتحقق من تنفيذ إيران للاتفاق النووي

طالبت مندوبة الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة نيكي هايلي، الوكالة الدولية للطاقة الذرية بالتحقق من تنفيذ إيران لكامل التزاماتها بشأن الاتفاق النووي .


ميركل: سياسة ترامب ستضر أمريكا

أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، أن سياسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، التي تقوم على أساس مبدأ "أمريكا أولا" سوف تعود عليها في النهاية بالضرر.


البحرين تكذب افتراءات الجزيرة القطرية

نفت البحرين، ما يتم تداوله إعلاميا من جانب قناة "الجزيرة القطرية" والتي وصفتها بالتحريضية المثيرة للفتنة والانقسام، منسوبا إلى ثلاث منظمات حقوقية مجهولة لا وجود لها على أرض الواقع وتدعي وقوع حالات "تعذيب ممنهج" في مملكة البحرين.


تشاد تغلق سفارة قطر وتطرد دبلوماسييها

أغلقت تشاد، السفارة القطرية لديها ومنحت الدبلوماسيين فيها مهلة عشرة أيام لمغادرة البلاد متهمة الدولة الخليجية بمحاولة زعزعة استقرارها عن طريق جارتها الشمالية ليبيا.


إيران: سنتبادل الزيارات الدبلوماسية مع السعودية قريبا

أكد وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف أن وفودا من إيران والسعودية ستتبادل الزيارات الدبلوماسية قريبا، موضحا "صدرت التأشيرات بالفعل للجانبين، وننتظر إتمام الخطوات النهائية حتى يتمكن دبلوماسيو البلدين من تفقد سفاراتهم وقنصلياتهم".

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة