الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 24 أغسطس

أ ش أ

الخميس، 24 أغسطس 2017 - 07:04 ص


القاهرة: يشارك المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، في الاجتماع الوزاري للدورة المائة للمجلس الاقتصادي والاجتماعي بجامعة الدول العربية، والذي يعقد بمقر الأمانة العامة للجامعة لمناقشة عدد من الموضوعات المحورية والملفات الاقتصادية المهمة والمدرجة على جدول أعمال الدورة. 
القاهرة: تنتهي وزارة القوى العاملة، من قبول طلبات المتقدمين للعمل بشركة اتصالات، بمهنة كاتب خدمة عملاء، بدولة الإمارات العربية المتحدة، براتب يصل إلى 4000 درهم شاملة بدل السكن والمواصلات وبدلات أخرى.
القاهرة: يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم هيكتور كوبر، ومدير المنتخب إيهاب لهيطة، مؤتمرا صحفيا في، بشأن مباراتي المنتخب مع نظيره الأوغندي يومي 31 أغسطس الجاري في كمبالا و5 سبتمبر المقبل في برج العرب، في الجولتين الثالثة، والرابعة لتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.
القاهرة: يلتقي المنتخب المصري للكرة الطائرة للشباب، مع نظيره الصيني، في إطار مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن ببطولة العالم تحت 23 عاما بالقاهرة.
طنطا: يفتتح محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، عددا من المشروعات بمركز ومدينة سمنود، من بينها كوبري برديسة بقرية "ميت عساس" ومدرسة سمنود الابتدائية إضافة إلى افتتاح أعمال تطوير مدرسة القاضي بكار وعمارتين للإسكان الاجتماعي بقرية أبوصير. 
القاهرة: يتم تدشين غرفة التجارة والصناعة والزراعة العربية الهندية وفق الأنظمة المتبعة بين الجهتين في هذا الشأن، على أن تمول الغرفة المزمعة من الأنشطة المختلفة ورسوم العضوية وغيرها من الموارد التي تمكنها من تحقيق أهدافها. 
القاهرة: يختتم جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، مشروع التوأمة المؤسسية بالتعاون مع كل من جهاز تنظيم الطاقة باليونان وجهاز تنظيم مرافق الكهرباء والغاز والمياه الإيطالي، ويمثل المشروع خطوة استراتيجية في إطار الجهود الرامية لتطوير قطاع الكهرباء.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة