كثافات مرورية على معظم الطرق والمحاور
كثافات مرورية على معظم الطرق والمحاور


فيديو| المرور: كثافات مرورية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة

رضا خليل

الخميس، 24 أغسطس 2017 - 10:20 ص

أكد مشرف غرفة عمليات الإدارة العامة للمرور الرائد محمد الشربيني، أن هناك كثافات مرورية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية على محافظة القاهرة الكبري.   
وأضاف"الشربيني" خلال مداخلة  في برنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية صدي البلد الخميس 24 أغسطس أن هناك كثافات بمحور صلاح سالم القادم من المطار أمام مدخل نفق العروبة بسبب مصادمة بين سيارتين أسفل كوبري الفنجري المتجهة لوسط المدينة بالإضافة إلى وجود كثافات القادم من الرحمن الرحمن اتجاه الجهاز المركزي للمحاسبات.
وتابع أن: "هناك تكدس مروري في مناطق الدائري وأعلى البحر الأعظم ومناطق الاوتوستراد ومناطق الطريق الزراعي"، موضحا أن طريق الأوتوستراد القادم من حلوان يشهد تجميع مروري في منطقة صقر قريش وطريق الكورنيش القادم من كوبري شبرا بعض التكدسات متأثرة بأعمال كوبري روض الفرج كوبري أكتوبر أحجام حركة أعلى الوصلة المعلقة والمالية، موجها بأن المسطحات الأرضية أفضل من الكوبري.
وطالب "الشربيني" قائدي المركبات بالفحص الجيد للسيارات قبل بدء الرحلات أو السفر على الطرق الرئيسية مع الالتزام بالقواعد العامة للمرور والسرعات المقررة، مشيرا إلى أن الإدارة العامة للمرور تقوم بتكثيف الخدمات المرورية على الطرق لتيسيير الحركة وإزالة أي معوقات.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة