المتهم البرئ ورئيس مباحث مصر الجديدة

علاء عبدالعظيم

الخميس، 24 أغسطس 2017 - 08:18 م

أمسك المقدم سمير مجدي رئيس مباحث قسم شرطة مصر الجديدة هاتفه المحمول يستمع باهتمام شديد لصوت المتصل الذي يخبره بأن هناك صاحب سوبر ماركت شهير يقوم بالاتجار في المخدرات ويتخذ من مكان عمله مخزنا لإخفاءها.
وبحاسة أمنية غير مسبوقة جاءت تعلمياته لمعاونه الرائد محمد مصطفى بعمل تحريات مكثفة للوصول إلى حقيقة الأمر، علت وجه رئيس المباحث الدهشة بعدما أكدت التحريات بأن صاحب السوبر ماركت يتمتع بسمعة طيبة.
وبذكاء وفطرة أدرك رئيس المباحث أن هناك لغز وراء هذه المحادثة الهاتفية، وبتقنين الإجراءات واستخراج إذن النيابة توجه والقوة المرافقة له إلى السوبر ماركت وأثناء التفتيش كانت المفاجأة عندما وجد رجال المباحث أسفل إحدى ثلاجات العرض كيس أسود اللون بداخله 8 قطع من مخدر الحشيش و10 أقراص من عقار الترامادول أيضا.
تقطعت أنفاس صاحب السوبر ماركت الذي كاد أن يغشى عليه من هول المشهد وبصوت مخنوق يؤكد بأنه لا يعرف شيئ عن هذه المخدرات، وأخذ يقسم بجميع الأديان بأنها ليست خاصته ولا يعرف عنها شيئا.
اصطحبه رئيس المباحث، وبحنكة شديدة ضيق عليه الخناق ومناقشته وحثه على الاعتراف بينما تراود مخيلته كلمات صاحب المكالمة الهاتفية، أمام عين صاحب السوبر ماركت التي أغرورقت بالدموع وكلماته التي فجرت انسانية ضابط المباحث الذي أصر علي حل لغز هذه القضية، وإثبات براءة المتهم، وباستكمال الفحص واستخدام التقنيات الحديثة تمكن من تحديد هوية المتصل والمبلغ عن الواقعة حيث تبين أنه عاطل وتوجد خلافات بينه وبين صاحب السوبر ماركت بسبب التسابق علي إيجار أحد المحلات.
اعترف المتهم العاطل أنه وراء وضع المخدرات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحاله العميد طارق راشد مأمور قسم شرطة مصر الجديدة إلى النيابة التي تولت التحقيق.
انسابت دموع ببطئ علي وجنتي صاحب السوبر ماركت وتقدم بالشكر لرئيس المباحث وقيادات أمن مديرية القاهرة على الأمانة في إظهار حقوق المواطنين والحفاظ عليها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة