الزمالك يعلن رحيل معروف يوسف بشروط

ياسر عبدالعزيز

الجمعة، 25 أغسطس 2017 - 04:20 م



 أعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، عن رفضه لمبدأ إعارة معروف يوسف لاعب وسط الفريق لأى نادى محلى وأشترط إعارته لأحد الأندية خارج مصر .

يأتي ذلك بعد طلب نادي المقاولون العرب إستعارة معروف يوسف من الزمالك و لكن إدارة القلعة البيضاء رفضت عرض ذئاب الجبل وتمسكوا بإعارة اللاعب لنادى خارج مصر .

و كان اللاعب قد تلقي عرضا من نادي الفتح السعودي للإنتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .
يأتي ذلك بعد أن إستقر مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور علي رحيل النيجيري  في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ، و ذلك ليتثني للفريق قيد الرباعي الإفريقي الذي أقر بهم إتحاد الكرة المصري في جلسته الأخيرة مع ممثلي الأندية الأيام القليلة الماضية .
و من جهته يمتلك الزمالك في قائمته 5 أفارقة و هم البوركيني محمد كوفي و الإيفواري رزاق سيسيه و الغاني بينجامين أشيامبونج و الكونغولي كاسونجو كابونجو إضافة إلي معروف يوسف .
و في سياق متصل  طالب مسئولو القلعة البيضاء وكيل أعمال النيجيرى بإحضار عرض للاعب خلال الساعات القليلة القادمة للرحيل عن صفوف الفريق .
و جاء قرار رحيل اللاعب مشترطا بأن يكون علي سبيل الإعارة و ليبس البيع النهائي و تم مطالبة وكيل أعماله أسامة فرحات بإحضار العروض المتاحة أمامه لدارستها و الإختيار من بينها .
يذكر أن معروف يوسف كان دعامة من دعائم الفريق الأساسية في المواسم الثلاث الماضية منذ التعاقد معه من فريق اتحاد الشرطة الرياضي في صيف 2014 .


الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة