الأخبار المتوقعة - صورة موضوعية
الأخبار المتوقعة - صورة موضوعية


ننشر الأخبار المتوقعة للسبت 26 أغسطس

أ ش أ

السبت، 26 أغسطس 2017 - 06:44 ص

القاهرة.. تختتم شركة مصر للطيران، موسم نقل الحجاج إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام، وذلك بنقل 70 ألف حاج على متن 300 رحلة جوية إلى جدة والمدينة المنورة.


القاهرة.. تفتتح وزارة التعليم العالي والبحث العلمي موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في الثانوية العامة بالدور الثاني لهذا العام 2017، ويستمر حتى يوم الاثنين المقبل وذلك لتسجيل رغباتهم.


القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي، وقيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اقتحام السجون المصرية والاعتداء على المنشآت الأمنية والشرطية وقتل ضباط شرطة إبان ثورة يناير 2011.


بنها.. يتفقد وزير الموارد المائية والري الدكتور محمد عبد العاطي عددا من المشروعات بحي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية من بينها: المشتل الذي تم تنفيذه على ترعة الإسماعيلية، ثم يتوجه لتفقد كوبري "سرياقوس"، كما يتفقد سحارة مصرف بلبيس، وكوبري على ترعة الشرقاوية، ثم كوبري مشاة على الرياح التوفيقي.


القاهرة.. تستضيف وكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ) فى السابعة مساء اليوم خامس الاجتماعات التشاورية للهيئة الوطنية للصحافة برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر رئيس الهيئة مع رؤساء مجالس إدارات وتحرير الصحف القومية، وذلك في إطار تفعيل مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي لدعم وتثبيت أركان الدولة المصرية. 


الجزائر.. يبدأ الممثل الخاص الجديد للأمين العام للأمم المتحدة ورئيس بعثة الدعم الأممية إلى ليبيا غسان سلامة زيارة عمل رسمية إلى الجزائر في إطار "مواصلة التشاور والاتصالات المنتظمة" بين الجزائر وهذه البعثة الدولية، ومن المقرر أن يلتقى خلال هذه الزيارة مع وزير الشؤون الخارجية الجزائري عبد القادر مساهل وعدد من المسئولين الجزائريين.




الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة