4 بيانات مثيرة لرجائي عطية حول "عمومية الأهلي"

إبراهيم مدكور

السبت، 26 أغسطس 2017 - 03:15 م

أصدر رجائي عطية المحامي الشهير بيانا جديدا اليوم حول الجمعية العمومية للأهلي واللائحة الخاصة بالنادي أكد فيه أحقية النادي في الدعوة لعموميته على يومين .

وكان رجائي عطية قد طالب في بيان سابق بضرورة عقد الجمعية العمومية للأهلي على يوم واحد بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة.

ووصل بذلك إجمالي البيانات الصادرة من رجائي عطية حول عمومية الاهلى ولائحته إلى 4 بيانات..

 وكان   أول بيان أصدره رجائي عطية يتمثل في أنه لا علاقة له ببند الثماني سنوات الخاص بإقصاء الخطيب ووصفه بأنه بند مقيد وانه لم يعتمده رغم أنه ضمن من شارك فى إعداده باللائحة .. 

ثم جاء ببيان ثاني قال فيه أن اللائحة الاسترشادية جيدة ومليئة بالايجابيات ، ثم اصدر بيانا ثالثا قال فيه:  أن اجتماع عمومية الاهلى لابد أن يكون في يوم واحد وبالمقر الرئيسي للنادي بالجزيرة ، قبل أن يعود مجددا فى بيان رابع ويقول ان اجتماع الجمعية العمومية  على يومين ليس باطلا وجاء بيانه  :  إن النادي الأهلي أكثر من يحترم القانون ويطبقه ويلتزم به ، وإن ما يتردد عن أن انعقاد الجمعية العمومية للنادي على يومين غير قانوني ليس صحيحا بالمرة ، مشددا على إنه لا يوجد في القانون ما يمنع النادي أن يفعل ذلك خاصة إن مدينة نصر مقر وليس فرعا.

وأشار الى أن إستناد البعض الى عمومية نادي هليوبوليس غير منطقي ، خاصة إن الأهلي عدد أعضاءه 137 ألف عضو ولو تحدثنا عن فرضية حضورهم بشكل جماعي للجمعية العمومية ، سنطرح سؤالا هاما وهو كيف يمكن حشد هذا الرقم الكبير في فرع الجزيرة؟

وأكد إن ما تقوم به اللجنة الأولمبية من محاولة لإبطال عمومية النادي الأهلي أمر في غاية الخطورة ويعرض الرياضة المصرية كلها للضرر ، خاصة إن مسألة فرض الوصاية عن طريق اللائحة الاسترشادية أمر لا يمكن قبوله ، وأشار الى إن اللجنة الأولمبية عليها أن تتحمل تبعات قراراتها..ووجه عطية رسالة الى أعضاء النادي الأهلي مؤكدًا إن الإنحياز لأشخاص بعينهم على حساب النادي يضر الأهلي ويضر جميع الأشخاص على حد السواء.







الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة