ضبط زوجة رجل الأعمال المتورط بحادث الاعتداء على أسرة "لواء" بالقاهرة الجديدة

د.محمد كمال- أسماء مصطفى

الأحد، 27 أغسطس 2017 - 12:51 ص

أعلن مصدر أمني بوزارة الداخلية القبض على زوجة رجل الأعمال الذي قاد مجموعة من البلطجية للاعتداء على أفراد أسرة داخل مسكنهم بالقاهرة الجديدة بسبب خلاف بين زوجته وبينهم.


وقال مصدر أمني أنه تم إلقاء القبض على المدعوة "د. ش.أ"، المتسببة الرئيسية في حادث الاعتداء على لواء بالمعاش وأسرته داخل مسكنهم بالقاهرة الجديدة؛ وذلك بعد ساعة واحدة من ضبط زوجها رجل الأعمال المدعو إبراهيم سليمان.


يذكر أن مباحث القاهرة قد تلقوا بلاغا من لواء بالمعاش، مفاده أنه أثناء قيام حفيدته باللهو أما مسكنهم الكائن بالقاهرة الجديدة، مرت سيارة بسرعة جنونية وكادت أن تصطدم بحفيدته لولا إنقاذه لها، ولدى معاتبته لقائدة السيارة قامت بسبه وتوعدته بالانتقام.


وفي المساء، فوجيء برجل الأعمال زوج السيدة يحاول وبرفقته عشرات البلطجية المدججين بالسلاح اقتحام مسكنه والتعدي عليه وعلى زوجته ونجله وزوجته، ما أدى إلى إصابتهم بإصابات متنوعة، فضلا عن تكسير محتويات الفيلا بالكامل.


وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة والتأكد من صحة البلاغ، تبين أن رجل الأعمال المذكور يدعى "إ.س. م" (52 سنة رجل أعمال)؛ حيث تم ضبطه وبرفقته 3 من مرتكبي الواقعة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة