صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


حالة المرور| كسر ماسورة مياه بمحور العروبة.. وكثافات مرورية بطريق الكورنيش

أسماء مصطفى

الأحد، 27 أغسطس 2017 - 10:27 ص

شهدت محاور و ميادين القاهرة، صباح الأحد27 أغسطس،  ظهور كثافات متوسطة للسيارات وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية لملاحظة حركة المرور و نشر الأوناش لرفع أي أعطال وحوادث تقع أعلى المحاور. 

وظهرت كثافات مرورية، بسبب كسر ماسورة مياه بمحور العروبة في الاتجاه من ميدان العروبة و العباسية حتى صلاح سالم و انتقل رجال المرور لتسيير السيارات و تم إبلاغ المحافظة الدفع بسيارات لشفط المياه، كما نتج عن حادث مروري أعلى كوبري العروبة نتج عنها ظهور بقعة زيت  و تهشم أجزاء من سور الكوبري و انتقلت الخدمات المرورية و تم رفع حطام الحادث و إزالة بقعة زيت بواسطة رجال الحماية المدنية .

كما وقع حادث مروري بين سيارتين أمام الكلية الحربية بمحور صلاح سالم، و نتج عنها إصابة شخص و ظهور كثافات فى الاتجاه من كوبرى المطار  وصولا إلى محور صلاح سالم و انتقل رجال المرور إلى المكان و تم تسيير حركة المرور ،  بالإضافة إلى كثافات أخرى  بسبب حركة الأتوبيسات الخاصة بنقل الموظفين التابعين للأجهزة المتواجدة أعلى محور العروبة ويفضل توجه سائقي السيارات إلى محور النصر اتجاه مطار القاهرة للإلحاق برحلات الطيران.
 
 انتظمت حركة السيارات بمحور الثورة المتجه لطريق السويس الصحراوي و مصر الجديدة، و كذلك الأمر لنفق الأزهر و مناطق وسط المدينة. 

كما تباطئت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر بسبب زيادة الأحمال المتجه من مصر الجديدة و مدينة نصر وصولا إلى وسط المدينة و ظهرت كثافات متقطعة في الاتجاه الآخر، كما تباطئت حركة السيارات بمنطقة الكورنيش المتجه من المعادي وصولا إلى مناطق القاهرة و أمام ماسبيرو ووزارة الخارجية نتيجة دخول الموظفين التابعين للمبنيين. 

و ظهرت كثافات مرورية بمحور كورنيش النيل أمام القادم من المعادي من مطلع الملك الصالح و أثر النبي حتى بداية القصر العيني و أمام معهد الأورام بالكورنيش، كما تشهد باقي المحاور الرابطة بين محافظتي القاهرة و الجيزة معدلات سير طبيعية و لا تنصح إدارة المرور بتعديل أي مسارات لقائدي السيارات.

فيما تستمر التحويلات المرورية بمنطقة الزمالك وسط تدعيم الطريق بالعلامات الإرشادية و الحواجز الحديدية منعا لظهور أي كثافات مرورية و ينصح التوجه إلى الشوارع و الطرق البديلة التي حددتها إدارة المرور، كما تستمر أعمال إنشاء كوبري بالدائري الأوسطي بمحور الأوتوستراد و بكورنيش النيل بالمعادى و شارع النصر وسط تدعيم الطرق بالخدمات المرورية و الأوناش لرفع أي معوقات مرورية بالطريق و ملاحظة حركة السيارات. 
كما عززت الأحد 27 أغسطس، الإدارة العامة لمرور القاهرة بالشوارع و الميادين مع انتشار الخدمات المرورية بتواجدها أعلى المحاور للعمل على إزالة أي أعطال مرورية أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة و لتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصودنها.
و انتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كافة المخالفات المرورية بشتى أنواعها و عدم التهاون مع مخالفي قواعد و آداب المرور.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة