الفنان إسلام إبراهيم
الفنان إسلام إبراهيم


إسلام إبراهيم «مأذون ريح المدام»: أتمنى الوقوف أمام الزعيم

محمد طه

الأحد، 27 أغسطس 2017 - 04:38 م

حل الفنان الشاب إسلام إبراهيم الذي جسد دور المأذون في "ريح المدام" وأحد نجوم برنامج "إس إن إل"، ضيفا على برنامج "اصحى بإينرجي" مع وائل منصور وسارة المنذر على راديو "إينرجي".

وتناول اللقاء تجربة إسلام في "إس إن إل"، وكذلك دوره في مسلسل "ريح المدام" مع أحمد فهمي وأكرم حسني، بالإضافة إلى براعته في تأدية الأدوار النسائية.

وقال إسلام إنه شارك في مسلسل "ريح المدام" بناء على طلب منتجه طارق الجنايني الذي أخبره أنه دوره متكرر في كل حلقة، مشيرا بأن يتمنى الوقوف أما الفنان الكبير عادل إمام وأنه حلم من أحلامه، وأنه يحب التمثيل منذ الصغر وكان يقف أمام المرآة ويقلد الكبار في عائلته، ثم التحق بمسرح المدرسة ومسرح الجامعة.

وأضاف: «نعمل الآن على تصوير الجزء الرابع من "إس إن إل" بالعربي"، وأستعد للمشاركة في مسرحية كبيرة مع نجمة كبيرة ولكني لم أوقع على العقد بعد».

وصرح إسلام أن موهبة أحمد فهمي وأكرم حسني في الكتابة لا تقل عن التمثيل "دماغهم سم في الكتابة وكانوا بيحولوا مشاهد مفيهاش إيفيهات لصريخ ضحك".

وتمنى إسلام إبراهيم تأدية أدوار متنوعة وأرغب في لعب الأدوار التراجيدية الفترة المقبلة، موضحا بأنه شعر بتحقيق حلما من أحلام حياتي عندما وقف أمام الفنانة يسرا.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة