رئيس البعثة المصرية للحج د.مصطفى مدبولي يزور المرضى في مستشفى النور بمكة المكرمة
رئيس البعثة المصرية للحج د.مصطفى مدبولي يزور المرضى في مستشفى النور بمكة المكرمة


رئيس البعثة المصرية للحج يزور المرضى المحتجزين في مستشفى النور بمكة

حاتم حسني

الإثنين، 28 أغسطس 2017 - 12:00 م

قام وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية ورئيس البعثة المصرية للحج د.مصطفى مدبولي، صباح اليوم الاثنين 28 أغسطس، بزيارة للحجاج المصريين الذين يتلقون الرعاية الصحية بمستشفى النور التخصصي في مكة المكرمة.

واطمئن مدبولي على الحالة الصحية لـ16 مريضا، محتجزين في الأقسام الداخلية بالمستشفى، وطمئنهم على أن وزارة الصحة السعودية ستنظم قوافل طبية لنقل المرضى المحتجزين في المستشفيات لأداء مناسك الحج.

وأكد رئيس البعثة على أن السلطات الصحية السعودية تقدم كافة الخدمات الطبية، للمرضى المصريين ولجميع الجنسيات على أفضل ما يكون.

وسجل د.مصطفى مدبولي، كلمة على لوحة الترحيب في المستشفى والتي تحمل شعار حملة تذكرتي لحج صحي، مضمونها: "نشكركم على جهودكم الكبيرة في خدمة ضيوف الرحمن".

 وأكد مدير مستشفى النور د.محمد فرج، أن المستشفى تقدم الخدمة الطبية في جميع التخصصات ، مشير إلى تحويل الحالات التي تحتاج إلى تدخل سريع لمدينة الملك عبدالله الطبية.
وقال رئيس بعثة مصر الطبية د.أحمد الأنصاري، إن فرق البعثة تتابع الحالة الصحية لكافة المرضى في مختلف المستشفيات السعودية ، مؤكدا عدم وجود أي حالات وبائية بين الحجاج المصريين.

 وأوضح المدير الطبي المناوب بمستشفى النور د.محمود عثمان ، أن معظم الحالات المحتجزة في المستشفى تتراوح ما بين جراحة عامة ، وكسور ، وباطنة، مشيدا بجهود البعثة الطبية المصرية ، لمتابعتهم المستمرة للجميع المرضة، مؤكدا أنه لأول مرة يتم التنسيق في الغسيل الكلوي على مستوى المستشفيات والمراكز الخاصة.                                              




الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة