صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


النيابة تستمع لأقوال 9 متهمين جدد بواقعة الاعتداء على لواء بالتجمع

أحمد بدوي

الإثنين، 28 أغسطس 2017 - 02:14 م

تواصل نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، رئيس النيابة، وإشراف المستشار أحمد حنفي، المحامي العام الأول لنيابات القاهرة الجديدة التحقيق مع 9 متهمين جدد في واقعة الاعتداء على لواء سابق وأسرته وإتلاف الفيلا الخاصة به بمنطقة التجمع الخامس.

كانت النيابة أمرت بحبس رجل الأعمال إبراهيم.س، وزوجته و6 بودي جاردات 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأنكر المتهم الرئيسي رجل الأعمال إبراهيم سليمان، الاتهامات الموجهة إليه بالبلطجة وإتلاف الممتلكات الخاصة بالمجني عليه.

وأكد في تحقيقات النيابة التي باشرها المستشار عمرو نصار، أنه تلقى اتصالا تليفونيا من زوجته بتعرضها للإهانة والسب أثناء سيرها بسيارتها في منطقة التجمع حيث انتابته حالة من الغضب بعد سماع بكاء أطفاله والخوف على عائلته واصطحب 7 من أصدقائه نافيا استعانته بمجموعة من الـ"بودي جاردات" لإرهاب المجني عليهم.

تعود تفاصيل الواقعة ليوم الاثنين الماضي حيث اصطحب "مدحت.ا" لواء متقاعد طفلة نجله للعب أمام حديقة الفيلا الخاصة ليفاجأ بسيدة تقود سيارتها بسرعة جنونية فتحدث معها بطريقة لم تعجب السيدة وقامت بالهجوم عليه بوابل من السباب قائلة له: "مش عارف أنا أبقى مين! أنا هوريك" وبعدها بساعتين حضر "إبراهيم. م" رجل أعمال ومعه 70 مسلحا وهاجموا الفيلا وكل من فيها وبعدما انتهوا من هتك عرض وضرب السيدات بها واصطحب إبراهيم زوجته لترى ماذا فعل زوجها بمن ضايقها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة