بشرى تتحدث عن "ليل داخلي".. وتطرح أغنيتين قريبا

محمد طه

الإثنين، 28 أغسطس 2017 - 08:03 م

استضاف المذيع صبري زكى في حلقة اليوم من برنامجه "مزنوق فين" على راديو "إينرجي" فريق عمل فيلم "ليل داخلي" كل من الفنانة بشري ومخرج الفيلم حسام  الجوهري والمؤلف شريف عبد الهادي. 


وقالت الفنانة بشري إنه هناك اختلافا كبيرا طرأ على شخصيتها منذ قيامها  بالمشاركة في فيلم " شباب أون لاين" وحتى فيلم "ليل داخلي"، موضحة بأنه على المستوى الشخصي أصبحت أم وعلى المستوي الفني أصبحت أكثر نضجا وتستطيع الآن التمييز فيما يصلح أن تقدمه وفيما لا يصلح. 


وبالحديث عن فيلم "ليل داخلي"، قالت: "لا يشبه فيلم »ديكور« الذي تم تقديمه من قبل"، وتابعت "أحببت تجربتي في الفيلم على الرغم من تخوفي في البداية منه". 


وكشفت بشري عن عشقها للفنانة الراحلة داليدا وأنه بناء على طلب جمهورها قامت بغناء بعض أغاني الأيقونة العالمية، وعند سؤالها عن إمكانية تجسيدها في عمل فني، قالت: "وجدت أنه من الممكن تقديم عمل يبرز الجانب الآخر في حياتها". 


وبالسؤال عن السوق المحلي المصري، قالت: "السوق المحلي لم يستوعبني بشكل جيد حتى الآن ولم يستوعب ما أريد تقديمه فحين أفكر في تقديم شيء ما أجد أنه تم تقديمه من قبل لذلك سأحاول أن أكون أسرع في خطواتي". 


وعن عملها كمنتجة، قالت "ما المانع في أن أكون منتجة، بالعكس مشاركتي في هذه الخطوة أثرت عليا بشكل كبير وأصبحت أكثر دراية بأصول المهنة وهو ما قد يجعلني مصدر خطر لبعض المخرجين"، وتابعت "منحت الكثير من الوقت للآخرين وظلمت نفسي فأشعر أنني بحاجة لكي يشاهدني الجمهور أكثر". 


وكشفت بشرى عن أغنيتين ستقوم بطرحهما قريبا إحداهما عن تمرد المرأة والأخرى للأطفال وعن تقديم عمل فني للأطفال، قالت "هناك شخصية من الواقع المصري ولها أسم خاص قمت برسمها ولكن لا أحب الإفصاح عن تفاصيلها في الوقت الحالي".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة