نائب وزير الزراعة : حديقة الحيوان والأسماك جاهزة لاستقبال الزوار في العيد

عادل إسماعيل

الأربعاء، 30 أغسطس 2017 - 06:13 م


تفقدت الدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة واستصلاح الحديقة الحيوان والأسماك للوقوف على آخر إستعدادتها لاستقبال الزوار خلال أيام العيد.
وأكدت محرز ، أن الحكومة ممثلة في الطب البيطري تسابق الزمن من أجل إعادة الشيء لأصله مشيرة إلى أن حديقة الحيوان تمتلك من الأصالة التاريخية التي تجعلها قبلة للسياحة الداخلية وعمرها يتجاوز عمر دول كثيرة في المنطقة، وهو ما يشكل ضغطا لإعادة الجمال لهذه المواقع لتكون منطقة جذب للمواطنين من مختلف المحافظات.
وشددت محرز خلال جولتها برفقة الدكتور محمد رجائي رئيس الإدارة المركزية لحائق الحيوان علي أهمية نظافة الحديقة وخاصة دورات المياه، لأنها تعد عنوان النظافة في أي مكان، لافتة إلي أهمية عودة الزيارات الدورية للمجموعات بالمدارس لحديقة الحيوان.
وأضافت محرز، انه سيتم التركيز خلال المرحلة المقبلة علي ان ترتبط مشروعات التطوير في حديقة الحيوان والأسماك، علي البعد البيئي مشددة على أهمية تنفيذ مشروعات مستدامة للصيانة داخل حدائق الحيوان، وترشيد استهلاك المياه، والبحث عن طرق غير تقليدية لحل مشاكل الصرف لمياه البرك والبحيرات بحديقة حيوان الجيزة، بالتنسيق مع وزارة الري والوزارات المعنية .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة