نادية الجندي محمد مختار
نادية الجندي محمد مختار


بعد شائعة عودتهم .. نادية الجندي عن محمد مختار "أخ وصديق"

ريم الزاهد

الخميس، 31 أغسطس 2017 - 11:17 ص

تظهر الفنانة نادية الجندي، في أوقات كثيرة بصحبة المنتج محمد مختار في مناسبات عامة، بعد طلاق دام لأكثر من 20 عاماً، مما جعل البعض يُفكر في أنهما عادوا لحياتهم الزوجية مرة أخرى.

وكان آخر ظهور لهما سوياً منذ أيام في عزاء والدة الفنانة ليلى علوي.

وقامت نادية الجندي، بنشر، توضيح حول حقيقة علاقتها بالمنتج محمد مختار، قالت الجندي :" رداً على استفسارات بخصوص ما نُشر في المواقع عن عودتي للحياة الزوجية مع المنتج محمد مختار بسبب تواجدنا في عزاء والده الفنانة ليلى علوي بحب أوضح لكم الآتي ":


وأضافت : " محمد مختار ليس إلا صديق وأخ وهذا ليس جديد أن أتحدث فيه لأني أعلنته من قبل مراراً وتكراراً في البرامج وفى حوارات صحفية، لماذا هذا الإصرار على مثل هذا الكلام وهل كل مناسبة سنظهر فيها سوياً مستقبلاً ستكتبون مثل هذه الإشاعات..  محمد مختار رفيق مشواري الفني ورفيق مشوار النجاح قدمنا سوياً 20 فيلم سينمائي من أنجح الأفلام في تاريخ السينما المصرية وانفصلنا رسمياً عام 1997، وعملنا سوياً بعد الانفصال 3 أفلام "48 ساعة في إسرائيل وأمن دولة، وبونو بونو". 


وأوضحت :" بعد الانفصال تزوج من رانيا يوسف عام 2000 يعنى بعد انفصالنا بأكثر من ثلاث سنوات ولم تنقطع بيني وبينه الاتصال والود والشغل طوال هذه السنوات لأنه لم يكن لي مجرد زوج فقط.. بل كان أخ، وأب، وصديق، وفى مسلسلي الأخير أسرار 2015، هو اللي أشرف على إنتاج هذا العمل، وبينا اتصالات شبهه يومية ومَش ممكن كل ما نظهر في مناسبة زى مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي أو حفله روتانا لترميم الأفلام المصرية أو عزاء والده الفنانة ليلى علوي تطلع علينا مثل هذه الشائعات".


وأنهت الجندي رسالتها بـ :" وأنا بقول وبأكد للمرة المائة إن كل ما نشر عن عوده الحياة الزوجية مع محمد مختار إشاعة ليس لها أي أساس من الصحة وهو بالنسبة ليا أخ وصديق ورفيق مشواري الفني وشريك نجاحات لأفلامي اللي حققت له أكبر إيرادات". 

htrjt

l.o_p

ytrhj

-_-_-

image

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة