مديرية أمن الفيوم
مديرية أمن الفيوم


مصرع وإصابة 11 شخصًا في 4 حوادث متفرقة بالفيوم

محمود عمر

الخميس، 31 أغسطس 2017 - 11:56 ص

لقي 2 مصرعهما وأصيب 9 آخرون في 4 حوادث متفرقة بالفيوم، تم نقل الجثتين للمشرحة والمصابين للمستشفى، وأخطرت النيابات المختصة التي تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، تلقى 4 إخطارات من اللواء حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بحدوث 4 حوادث متفرقة.

لقي سائق توك توك مصرعه، نتيجة لتصادم دراجة بخارية وتوك توك، على طريق الحجر بمركز إطسا، مما أسفر عن مصرع طلبة عبد الغنى أحمد 40 سنة "فلاح"، وإصابة ناصر على محمد، ومحمد السيد عبد الدايم 35 سنة "فلاح" قائد الدراجة البخارية، وتبين أن الحادث وقع نتيجة السرعة الزائدة للدراجة الأولى مما أدى لاصطدامها بالتوك توك أثناء وقوفه على جانب الطريق، فيما لقي عامل مصرعه يدعى أحمد محمد عبد الدايم 26 سنة، ومقيم منشأة الفيوم في حادث تصادم دراجته البخارية.

وأصيب عبد الوهاب عبد الجيد صالح 65 سنة "فلاح" ومقيم المشرك قبلى بأبشواى برش خرطوش بالكتف الأيسر، على إثر مشاجرة بينه وبين نجل شقيقه أحمد. ع. ع 28 سنة "فلاح" وتعدى عليه بسلاح ناري أحدث إصابته بسبب خلافات على محصول منزرع بالأرض الزراعية ملكهما، وتم ضبط المتهم، كما أصيب 6 آخرون في مشاجرة بقرية الرواشدية دائرة مركز شرطة الشواشنة بسبب لهو الأطفال، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.



 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة