مستشفى الولادة بمكة
مستشفى الولادة بمكة


9 حالات ولادة بـ"مكة" منذ بداية موسم الحج وحتى يوم عرفة

حازم الشرقاوي

الخميس، 31 أغسطس 2017 - 03:30 م

كشفت إدارة مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة، أن عدد حالات الولادة بلغ 9 ولادات لحاجّات أثناء زيارتهن للعاصمة المقدسة لأداء فريضة الحج، من عدة جنسيات.
وأوضح مدير مستشفى الولادة والأطفال بمكة المكرمة، أن المستشفى يسعى لتوفير الاحتياجات الرئيسة للمرضى قاصدي بيت الله الحرام، مبيناً أن المجموع الكلي للحالات من حاجّات بيت الله منذ بداية موسم الحج وحتى يوم عرفة 9 حالات.
وأكد أن المستشفى يبذل كل جهد ممكن لتقديم أرقى الخدمات وفق استراتيجيات وخطط مفصلة، من أبرز ملامحها تقدير الاحتياجات اللازمة للتعامل مع الحوادث المحتملة، مشيراً إلى أنهم يسعون للوصول إلى أعلى مستويات التطور الطبي، تماشياً مع المواصفات والمقاييس العالمية، كما يسهم لتحقيق وتوفير خدمات صحية وطبية متميزة في تخصص الأطفال والولادة.
ومن جهتها، عبّرت حاجة جزائرية -وضعت مولودها بالمستشفى- عن شكرها لإدارة المستشفى، قائلةً: "أتقدم بالشكر الجزيل لإدارة المستشفى على ما وجدتُ من حسن استقبال وترحيب من أول يوم وصلت فيه إلى المستشفى، مشيدةً بالنظافة التي شهدتها في كل مكان".
وأضافت: "تم تقديم جميع الخدمات لي، ووجدت معاملة جيدة جداً، حتى إنني لن أجد مثلها لو كنت في بلدي، فأنا أشعر بالفرح، سوف أحجّ ولديّ طفلة ولدتها في بلد الحرمين. وتم استخراج شهادة ميلاد لها.
واختتمت: "أقدّم شكري لحكومة خادم الحرمين الشريفين، ولإدارة المستشفى على الجهود المبذولة في سبيل راحتنا، وأشكر جميع الأطباء والممرضات والإداريين بالمستشفى".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة