كوفي ومعروف
كوفي ومعروف


كوفي ومعروف يقتربان من الرحيل عن الزمالك

ياسر عبدالعزيز

الخميس، 31 أغسطس 2017 - 10:35 م

تلقى البوركيني محمد كوفي مفاوضات شفهيه من فريق الرائد السعودى للحصول على خدماته بعد مباراة الفريقين الوديه.

وأشاد المدير الفني بنادي الرائد  السعودي بالمستوى العالى  للمدافع البوركيني  محمد كوفي الذي ظهر به في مباراة الفريقين الودية واستفسر من اللاعب على موقفه مع فريقة الزمالك.

كما عقد معروف يوسف لاعب نادي الزمالك جلسة مع مسئولي الرائد السعودي لبحث انتقاله لصفوف الفريق الذي يضم بين صفوفه محمود عبد الرازق شيكابالا في الفترة المقبلة .

وتواجد مع اللاعب في الجلسة وكيل اعماله ومن المنتظر ان يترك الزمالك في الفترة المقبلة سواء علي سبيل البيع أو الاعارة..واستقر الزمالك علي بقاء الثلاثي الهجومي سيسيه وأتشيمبونج وكاسونجو فيما لم يضمن معروف يوسف وكوفي أماكنهم في القائمة في الموسم الجديد.

ويلعب في الدوري السعودي من الزمالك علي سبيل الاعارة مصطفي فتحي وكهربا وشيكابالا .

وعلى جانب آخر نجح مسئولو نادي العربي الكويتي في الحصول على توقيع اللاعب شوقي السعيد مدافع الزمالك على عقود الانتقال لصفوف الفريق الكويتي لمدة موسم واحد إعتبارا من الموسم الجديد ووافق النادي الأبيض على بيع اللاعب ولم يتم الإفصاح عن القيمة المادية للصفقة.. ومنح الزمالك النادى  الكويتى الاستغناء الخاص باللاعب .

ووقع اللاعب على العقود في حضور على الكاظمي نجل رئيس النادي الكويتي ومحمد إبراهيم المدير الفني للعربي الكويتي وميدو حزين وسيد مرعي وكيلي اللاعب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة