راس البر تسهر حتي الصباح
راس البر تسهر حتي الصباح


في عيد الأضحى.. رأس البر تسهر حتى الصباح

محمد قورة

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 - 02:08 ص

حرص الآلاف من المواطنين على قضاء سهرات عيد الأضحى بمصيف رأس البر في محافظة دمياط، للاستمتاع بالجو والطبيعة الخلابة حتى الساعات الأولى من الصباح.

وشهدت الفترة السابقة توافد أبناء دمياط والمحافظات المجاورة بالإضافة إلى آلاف المصطافين لقضاء إجازة عيد الأضحى، حيث فضل العديد منهم الجلوس على الكازينوهات والكافيتريات التي تسابقت لتنظيم العديد من الفقرات الغنائية والاستعراضية لجذب المصطافين.

وفضل البعض الآخر، السهر على اللسان حيث الطبيعة الممتعة والتقاء النهر والبحر والفنار، في حين فضل البعض التنزه بالرحلات النيلية للاستمتاع على أنغام "الدي جي" والفقرات الفنية.

كما شهدت المطاعم بشارع 33 بالسوق العمومي وسوق 63 زحامًا كبيرًا لإقبال العديد من المصطافين على تناول العشاء وأيضا تناول الفطائر والحلويات الدمياطي.

من جانبه أكد محسن عزيز رئيس مجلس مدينة رأس البر، أن المصيف استقبل ما يقرب من 2 مليون مصطاف وشهدت المدينة حالة من الزحام الكبير.

وتابع: "تم تكليف الأجهزة التنفيذية ببذل قصار جهدها للتعامل مع أي مشكلات كما تم التنسيق مع مديرية الأمن لتكثيف الحملات لحماية المصطفين وتسهيل حركة المرور".

thumbnail thumbnail_1 thumbnail_2 thumbnail_3 thumbnail_1 thumbnail_2 thumbnail_3 thumbnail_4 thumbnail_4_1 thumbnail_4_2 thumbnail_4_3 thumbnail_4_4 thumbnail_4_5

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة