الليلة.. المنتخب يسعى للاقتراب من التأهل لمونديال روسيا أمام أوغندا

محمد عادل سالم

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 - 10:19 ص

 
تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، إلى استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث يدخل المنتخب الوطني الأول مباراته المرتقبة والمصيرية أمام نظيره الأوغندي، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
يسعى الفراعنة في مباراة اليوم إلى رد الاعتبار والثأر من الأوناش بعد الفوز بهدف نظيف فى مباراة الذهاب، بالإضافة إلى الحفاظ على آمال التأهل للمونديال والعودة لصدارة المجموعة، خاصة أن المنافسة باتت محصورة بين مصر وأوغندا، بعد التعادل الأخير بين غانا والكونغو والذى أبعدهما عن المنافسة بشكل كبير.
واستقر هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بشكل كبير، على التشكيل الذى سيخوض به مباراة اليوم أمام أوغندا، وقام بتعديل طريقة اللعب بشكل جزئى لتصبح 4-1-4-1 بدلا من 4-2-3-1، مع منح مهام جديدة لعبد الله السعيد للربط بين الهجوم والدفاع، بهدف تكثيف الهجوم أمام أوغندا التى ستلعب بشكل دفاعي بغية التعادل الذي يَصْب في صالحها ويضمن لها الاستمرار في الصدارة.
في المقابل، يأمل المنتخب الأوغندي بقيادة مدربه المحلي موزيس باسينا، في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الاستمرار في صدارة المجموعة، حيث أكد أن المباراة ستكون صعبة للغاية على كلا الفريقين، مشددا على أنه يثق فى تحقيق الفوز، وتابع: "المباراة صعبة جدا مثلها مثل نهائى كأس لا تحتمل أى نتيجة سوى الفوز لأى الفريقين".
وتشهد مباراة اليوم حضور 60 ألف مشجع بعد موافقة الجهات الأمنية، حيث سيتم فتح أبواب الاستاد من الثانية عشرة ظهرا، وحتى السابعة مساء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة