محافظ الفيوم يتفقد موقع العقار المنهار
محافظ الفيوم يتفقد موقع العقار المنهار


محافظ الفيوم يتفقد موقع انهيار جزء من عمارة سكنية تسببت في مقتل وإصابة 9 أشخاص

محمود عمر

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 - 07:38 م

قام د.جمال سامي محافظ الفيوم بتفقد موقع انهيار جزء من إحدى العمارات السكنية بمنطقة السلخانة إثر انفجار أنبوبة بوتاجاز بها، بحضور اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم والدكتورة آمال هاشم وكيل وزارة الصحة وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.
وأصدر محافظ الفيوم توجيهاته لوكيل وزارة الصحة بتوفير العناية الطبية الفائقة والعلاج اللازم للمصابين، كما أصدر تعليمات بتشكيل لجنة هندسية من أساتذة كلية الهندسة لمعاينة العقار المنهار والمباني المجاورة للتأكد من سلامتها ، وإخلاء هذه المباني، لحين الانتهاء من تقرير اللجنة ، حرصًا على حياة المواطنين.
وأكد المحافظ أنه سيتابع بنفسه كافة التطورات الخاصة بالحادث، مشددًا على أن سلامة المواطنين تأتي على رأس الأولويات دائماً .  
كان شخصان قد لقيا مصرعهما وأصيب 7 آخرين في انفجار داخل منزل مكون من 6 طوابق بمنطقة السلخانة بمدينة الفيوم.
 تلقى اللواء خالد شلبي مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارًا من اللواء حسام فوزي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بمصرع 2 وإصابة 5 في انفجار منزل مكون من 6 طوابق بعد سماع صوت انفجار قوى.
أفادت التحريات أن المنزل مكون من 6 طوابق، وحدث أن انفجرت أسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم ما أدى إلى مصرع 2 وإصابة 7 من السكان عبارة عن حروق وكدمات، وحدثت بعض التشققات والانهيارات البسيطة في المنزل، وتلف بعض زجاج السيارات التي كانت تتواجد تحت المنزل.
وهرعت إلى المكان قوات الحماية المدنية والإنقاذ بقيادة العميد جابر بهاء مدير الحماية المدنية، وقامت بعملها المنوط بها، كما هرعت للمكان أجهزة الوحدة المحلية لمدينة الفيوم وحى جنوب، وتم نقل المصابين للمستشفى، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15
temp image host

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة