الزمالك يهدد بالانسحاب من الدورى ويضحى بمحمد ابراهيم

ياسر عبدالعزيز

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 - 10:47 م

هدد مجلس إدارة نادى الزمالك بالانسحاب من بطولة الدورى الموسم الجديد، حال تمسك اتحاد الكرة بقراره بإيقاف قيد اللاعبين الجدد لعدم سداد النادى  8.5 مليون جنيه مستحقات متأخرة للاعبين حصلوا على أحكام من لجنة التظلمات وأيدت بعضها المحكمة الرياضية بلوزان.

وأكد الزمالك أنه ليس مركز شباب ليهدد اتحاد الكرة بحرمانه من قيد صفقات بملايين الجنيهات، وأنه حال عدم حل الأزمة والموافقة على قيد اللاعبين الجدد قبل غلق باب القيد فلن يشارك  فى أى مسابقة ينظمها اتحاد الكرة.

من جهة أخرى أرسل مجلس الإدارة الاستغناء الخاص بالبوركينى كوفى إلى النادى المصرى بعد الحصول على 1.75 مليون جنيه قيمة بيع اللاعب، فضلا عن تقاضيه 180 ألف دولار راتبا سنويا ليتأكد قيد الرباعى الأفريقى »معروف يوسف وسيسيه واشيمبيونج وكابونجو كاسونجو«.

ومن المنتظر أن يجتمع مرتضى منصور، رئيس النادى، مع المونتيجرى نيبوشا، المدير الفنى، وطارق يحيى، المدرب العام، وحسين السيد، مدير الكرة، لحسم مصير اللاعب المتبقى لاستبعاده، وتتجه النية للتضحية بمحمد إبراهيم .

و تسلم رئيس النادى تقريرا طبيا مفصلا من الدكتور طارق سليمان، طبيب الفريق، يوضح معاناة محمد ابراهيم من إصابة تستلزم غيابه عن الفريق شهرا كاملا، مما يعنى أن بقاءه مستحيلا فى ظل رغبة المجلس فى استغلال جميع اللاعبين فى تحقيق الانتصارات من بداية الموسم.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة