منتخب مصر
منتخب مصر


الفيفا : مصر كسرت أوغندا في 6 دقائق

ياسر عبدالعزيز

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 - 10:59 م

احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بفوز منتخب مصر على نظيره  أوغندا بهدف نظيف بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 عن قارة أفريقيا، مؤكدا أنه "حقق فوزا مهما".

وحقق منتخب مصر فوزا على أوناش أوغندا بهدف مقابل لا شيء أحرزه اللاعب محمد صلاح، لينفرد بصدارة المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وهزيمة.

وقال التقرير: لم ينتظر المنتخب المصري طويلًا من أجل افتتاح التسجيل حيث سجّل هدف التقدم في الدقيقة السادسة بعدما كسر محمد صلاح مصيدة التسلل وسدد كرة ارتدت من الحارس دينيس أونيانجو قبل أن يتابعها صلاح مجددًا في المرمى ليعطي التقدّم لمنتخب بلاده.

وواصل منتخب مصر ضغطه وكاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 27 بعد كرة عرضية من أحمد فتحي تابعها عبدالله السعيد برأسه ولكن الحارس الأوغندي دينيس أونيانجو أنقذ مرماه بأعجوبة لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف للمنتخب المصري.

وفي الشوط الثاني، ضغط المنتخب الأوغندي بحثًا عن هدف التعادل ولكن محمد صلاح ورفاقه كادوا أن يسجّلوا الهدف الثاني بعد عرضية من صلاح أبعدها الحارس الأوغندي قبل أن تصل إلى البديل محمود حسن ''تريزيجيه'' الذي سدد ولكن الدفاع الأوغندي أبعد الكرة بأعجوبة بينما ذهبت تسديدة عبدالله السعيد من هجمة مرتدة فوق العارضة في الدقيقة 86.

وبعد دقيقة واحدة، واصل محمد صلاح تألقه وكاد أن يسجل الهدف الثاني بعدما دخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أبعدها الحارس أونيانجو إلى ركنية لينتهي اللقاء بفوز المنتخب المصري بنتيجة 1-0.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة