حصاد العرب فى رحلة البحث عن المونديال

ياسر عبدالعزيز

الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017 - 11:05 م

تقدم لكم بوابة أخبار اليوم حصاد نتائج المنتخبات العربية فى التصفيات المونديالية على النحو التالى:

حلم الفراعنة يقترب : 

حقق المنتخب الأول فوزا صعبا على أوغندا بهدف نظيف في المباراة التي قيمت على ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الخامسة لتصفيات كأس العالم 2018.

هدف اللقاء الوحيد جاء عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 6 من زمن المباراة ليرتفع رصيد منتخبنا ل9 نقاط في صدارة المجموعة ويحتل منتخب أوغندا المركز الثاني برصيد 7 نقاط وغانا المركز الثالث برصيد 5 نقاط والكونغو الرابع والأخير برصيد نقطة وحيدة.

بهذه النتيجة يقترب المنتخب الوطني من تحقيق حلم المصريين الذي يكمن في الوصول لمونديال 2018، حيث يواجه منتخب الكونغو الجولة القادمة على ملعب برج العرب، بينما يواجه المنتخب الأوغندي نظيره الغاني في مباراة صعبة للغاية، لذلك يأمل الفراعنة في خطف الثلاث نقاط من الكونغو، وتعثر أوغندا في المباراة القادمة للتأهل رسميا إلى المونديال.

السعودية يتأهل :

فاز المنتخب السعودي، على نظيره الياباني، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

بهذه النتيجة ضمن منتخب السعودية التأهل إلى كأس العالم 2018، في روسيا، للمرة الخامسة في تاريخ الخضر.

أحرز هدف اللقاء فهد المولد في الدقيقة 63، ليتأهل بالمنتخب السعودي إلى مونديال 2018 رفقة المنتخب الياباني.

السومة ينقذ سوريا :

تعادل المنتخب الإيراني، مع نظيره السوري، بهدفين مقابل هدفين، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

تقدم المنتخب السوري مبكرا، حيث أحرز الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء، قبل أن يتعادل المنتخب الإيراني في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

في الشوط الثاني، خطف منتخب إيران الهدف الثاني، قبل أن يخطف عمر السومة هدف التعادل لمنتخب سوريا في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة يتأهل المنتخب السوري لملحق التصفيات، ليحافظ على آماله في الصعود لمونديال 2018.
تمت المشاهدة بواسطة ياسر عبد العزيز في 12:03 ص . 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة