صورة موضوعية
صورة موضوعية


انهيار عقار بالإسكندرية والحماية المدنية تحاول انتشال شخصين من تحت الأنقاض

أشرف شرف

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 - 12:20 م

 
انهار اليوم الأربعاء، عقار مكون من 5 طوابق بالإسكندرية، فيما تجري محاولات من قبل قوات الحماية المدنية لانتشال 2 من قاطنيه من تحت الأنقاض

وكلف د. محمد سلطان، محافظ الإسكندرية كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة بالتعامل الفوري مع حادث سقوط العقار الكائن 71 شارع المعز مع شارع أمينة رافعي، التابع لحي وسط، والذي تعرض للانهيار صباح اليوم الثلاثاء، وهو عقار قديم مكون من دور أرضي و4 أدوار .

ووجه سلطان فور سقوط العقار بتكثيف تواجد فرق الدفاع المدني والإسعاف والحملة المركزية للمحافظة، مؤكدا علي رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع أجهزة المحافظة والمرافق والمستشفيات، وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية من الشرطة والجيش والحماية المدنية بالمنطقة المحيطة بالعقار.

وتبين من الفحص أن العقار صادر له قرار ترميم رقم 44 لسنه91 ولم يتم تنفيذه وتم تحرير محضر بعدم التنفيذ رقم 50 لسنه 91 ، كما تشير المؤشرات المبدئية إلى تواجد 2 من قاطني العقار تحت الأنقاض وجاري العمل على إخراجهم، وقد تمت إصابة شخص أثناء محاولته المساعدة في رفع الأنقاض وتم نقله إلى المستشفى على الفور.

وشدد سلطان علي رئيس حي وسط وجميع الجهات المختصة بمعاينة موقع العقار على الواقع وفتح باب التحقيقات حول الحادثة، موضحا أنه سيتم تحويل أي مقصر للمسائلة القانونية والمحاكمة الفورية.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة