صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة ببولاق

أحمد عبدالهادي

الأربعاء، 06 سبتمبر 2017 - 01:40 م

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة في القبض على 3 مسجلين خطر تخصصوا في خطف الهواتف المحمولة باستخدام دراجة بخارية بمنطقة بولاق أبو العلا، وأحيل المتهمون للنيابة، وأمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق.

تلقى المقدم محمد الشموتي، رئيس مباحث بولاق أبو العلا عشرات البلاغات من المواطنين بتعرضهم لنشل و خطف هواتفهم المحمولة عن طريق 3 أشخاص يستقلون دراجة بخارية، وأمر اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث لضبط الجناة.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية أن كلا من محمود صلاح، 22 سنة عاطل والسابق اتهامه في 4 قضايا "سرقة"، وعبده أحمد، 19 عاطل سنة والسابق اتهامه في قضيتي "سرقة" وأحمد مجدي إسماعيل 18 سنة عاطل مسجل خطر يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "الخطف" باستخدام دراجة بخارية وعقب تقنين الإجراءات تمكن الرائدان أحمد سمير و علي سلطان معاونا مباحث بولاق أبو العلا من ضبطهم حال استقلالهم الدراجة البخارية.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب عشرات السرقات بأسلوب الخطف، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل المتهمون للنيابة وأمرت بحبسهم 4 أيام علي ذمة التحقيق .

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة