اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر


محافظ البحر الأحمر: تضاعف أعداد السائحين الألمان والأوكرانيين |فيديو

وائل الغزاوي- مايكل نبيل

الخميس، 07 سبتمبر 2017 - 06:12 م

أكد اللواء أركان حرب أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، أن تنشيط السياحة الداخلية وإقامة الحفلات داخل المحافظة والمنتجعات السياحية، عوامل أساسية للجذب السياحي بكافة أشكاله.
ولفت المحافظ، إلى أهمية الحفل الكبير الذي أحياه الفنان عمرو دياب بمدينة الغردقة، مؤكدا على تفاعل السياح الأجانب بشكل كبير معه برغم من عدم معرفتهم اللغة العربية، وبث الفيديوهات والصور على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، مما يساهم في الترويج للسياحة المصرية.
وأكد أن البطولات التي تقام بالبحر الأحمر توصل رسائل هامة لتنشيط السياحة المصرية في كل الدول المشاركة بدون دعاية تقليدية، حيث نعمل على إيصال رسائل غير مباشرة تؤكد على جمال الأماكن وتوافر عناصر الأمان بالمحافظة.
وأشار اللواء أركان حرب أحمد عبد الله، إلى أنه يتم العمل حاليا على استقطاب السائح الألماني والأوكراني والتشيكي والبولندي والذين تضاعفت أعدادهم نتيجة القوافل التي نقوم بها كل فترة للترويج للسياحة بمحافظة البحر الأحمر.
وأكد أن نسب التواجد من السياحة الداخلية أثبتت أن السائح المصري قادر على الوقوف بجانب القطاع السياحي المصري للخروج من أزمته وتعافيه بتنشيط السياحة الداخلية، موجها التحية لكل المصريين الذين قاموا بهذا الواجب الوطني بالوقوف مع القطاع السياحي.
وتوجه المحافظ بالشكر للمستثمرين على تحمل الأعباء والحفاظ على العمالة المدربة والذين يشكلون ثروة حقيقة في القطاع السياحي المصري.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة