علي ربيع ومحمد عبد الرحمن
علي ربيع ومحمد عبد الرحمن


"خير وبركة" ينافس "الخلية" و"الكنز"

ياسر حماية

السبت، 09 سبتمبر 2017 - 11:07 ص

تمكن فيلم "خير وبركة" أن يحل في المركز الثالث في سباق افلام عيد الأضحي في الايرادات التي حققها الفيلم في شباك التذاكر، بإجمالي 6 ملايين و400 ألفًا، بعد فيلمي "الخلية" الذي تصدر المركز الأول  بإجمالي 21مليونًا و847 ألفًا و151 جنيهًا،  ويليه فيلم "الكنز" بإجمالي يقترب من 9 ملايين و566 ألفًا و371 جنيهًا.  

الفيلم تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل.  

وكان الفنان الشاب محمد عبد الرحمن، نجم مسرح مصر، الشهير ب"توتا" وبطل فيلم "خير وبركة" قد نشر على صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة من أفيش فيلم "خير وبركة"، بعد عرضه أول أيام عيد الأضحى المبارك، وعلق عبد الرحمن، قائلا: "اللهم لك الف حمد وشكر إجمالى إيرادات أول أيام العيد مليون و٣٠٠ الف جنيه، ربنا يخليكوا لينا يا احلى جمهور، ومنتظرينكم فى كل السينمات أن شاء الله"، كما توقع الفنان ارتفع إيرادات فيلم "خير وبركة" خلال باقى أيام العيد.

بينما فاجأ نجم مسرح مصر الفنان الشاب علي ربيع وأحد أبطال الفيلم جمهوره بمشاركتهم عرض الفيلم بسينما سان استيفانو بالإسكندرية، بصحبه عبد الرحمن و كريم عفيفي. 

"خير وبركة" بطولة على ربيع، ومحمد عبد الرحمن، كريم عفيفى، ومحمد ثروت، ودلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ومى سليم، وتارا عماد، وسيد رجب، وهو من تأليف شريف نجيب وجورج عزمى، وإخراج سامح عبد العزيز. 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة