نبية يتحدث عن رفاهية المنتخب وسيطرة الحضري

رضا خليل

السبت، 09 سبتمبر 2017 - 01:04 م

قال مدرب منتخب مصر أسامة نبيه إن المنتخب يمر بمرحلة إصلاحات بعد انتهاء جيل كبير من اللاعبين العظماء ولسنا في مرحلة رفاهية مشيرا إلى أن هناك انتقادات كثيرة عن مستوى المنتخب الوطني.

وأضاف نبيه أن وقفة عيد الأضحى كان يوما صعبا على الكرة المصرية بسبب خسارة المنتخب الوطني في مباراة الذهاب أمام أوغندا إلا أن المنتخب عاد وصحح الأمور وحسم المباراة الثانية في برج العرب بالاسكندرية.

وتابع :" أعلم أن منتخب أوغندا هو المنافس الحقيقي لمصر في المجموعة لأنه لا يعاني نفس ضغوط مصر وغانا لذلك ظهر بشكل جيد " مشيرا الى أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة "كوبر" يمر بمرحلة تشكيك كبيرة للغاية على الرغم من النجاحات التي يقدمها ولا يستطيع أحد أن يقصي "كوبر" إلا بقرار من اتحاد الكرة. 

وشدد نبية على أنة راض تماما عن أداء المنتخب حتى الآن مشيرا الى أن الجهاز الفني متقبل كل الانتقادات التي يتم توجيهها له .

وعن حراسة الحضري لعرين المنتخب الوطنى أشار مدرب الفراعنة الى أن حارس مرمى المنتخب الوطني عصام الحضري اسم كبير يجسد معاني الاجتهاد والإصرار والتحدي وأنه غاب عن الانضمام للمنتخب لمدة سنة إلا أن أداءه الجيد وأرقامه جعلته يعود للصدارة من جديد قائلا : "الكلام عن فرض سيطرته مش حقيقي ومش موجود". 

وطالب نبية الاستفادة من اللاعب محمد صلاح لانة يمتلك إمكانيات هائلة وسرعة كبيرة ليس فقط على مستوى الكرة المصرية وإنما حتى بما يحققه في ليفربول ومن قبله روما  فعدم الاستفادة بقدرات صلاح يعد تقصير لأي جهاز فني".

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة الخامسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 برصيد 9 نقاط.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة