محافظ القاهرة
محافظ القاهرة


محافظ القاهرة: مدارس الأسمرات مستعدة لاستقبال العام الدراسي الجديد

زينب السنوسي

السبت، 09 سبتمبر 2017 - 04:02 م

شدد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، على رؤساء الأحياء بمزيد من الجهد في العمل بعد أجازة العيد لتعويض فترة الأجازات وسرعة بحث وحصر سكان قاطني المناطق العشوائية الخطرة.

أكد عبد الحميد على أن مدينة الاسمرات تعد من أهم المشروعات السكنية التي أقيمت حيث تضم بمراحلها الثلاثة أكثر من 18 ألف وحدة سكنية بالإضافة إلى إنشائها كمجتمع متكامل الخدمات يضم المدارس والوحدات الصحية والثقافية والملاعب والأسواق والمحلات مع توفير وحدات نقل داخلية لتيسير الانتقال للمواطنين وتحقيق مجتمع مستقر أمن لقاطنيه .

وشدد محافظ القاهرة على المهندس حسن الغندور رئيس جهاز الأسمرات بالاستعداد الكامل لاستقبال العام الدراسي الجديد بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم وتيسير الإجراءات في عملية نقل الطلاب إلى مدارس الاسمرات بسهولة ويسر دون تعقيد والاهتمام بالنظافة العامة داخل فصول المدارس والاهتمام بالمناطق المحيطة بالمدارس.

 شهد اللقاء اللواء محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقتين الشمالية و الغربية واللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة والعميد محسن صلاح السكرتير العام المساعد ورؤساء الإحياء المعنيين ومأموري أقسام الشرطة بالإحياء المعنية.




 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة