مطار القاهرة - أرشيفية
مطار القاهرة - أرشيفية


وفد سيادي يتفقد المطار لمتابعة استعدادات استقبال المشاركين بمؤتمر الشمول المالي

محمد عبيد

السبت، 09 سبتمبر 2017 - 04:13 م

قام وفد من إحدى الجهات السيادية والبنك المركزي، بتفقد صالات الوصول بمطار القاهرة الدولي، ومتابعة الاستعدادات التي أجرتها سلطات المطار، لاستقبال الوفود المشاركة في مؤتمر الشمول المالي، والذي يعقد في شرم الشيخ برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.
وصرحت مصادر بالمطار أن الوفد تابع حالة الطوارئ القصوى والتي أعلنتها السلطات لاستقبال الوفود الدولية والإقليمية المشاركة في فعاليات أكبر مؤتمر بشرم الشيخ لبحث الشمول المالي.
واستمع الوفد لخط سير الوفود المشاركة، وتخصيص كاونتر جوازات خاص لإنهاء إجراءات الوفود، وتسفيرها إلى شرم الشيخ على الرحلات الداخلية، كما تم تخصيص فريق من العلاقات العامة لمساعدة الوفود وسرعة إنهاء إجراءاتهم، ويتم وضع لافتات خاصة بالمؤتمر داخل صالات الوقود والسفر بالمطار .
وقالت المصادر، إن المؤتمر يعقد بمدينة شرم الشيخ الأربعاء المقبل ولمدة ثلاثة أيام، تحت رعاية رئيس الجمهورية حول الشمول المالي ، وينظم المؤتمر البنك المركزي بالتعاون مع التحالف الدولي للشمول المالي ، ويشهد المؤتمر عرض المبادرات والجهود التي قامت بها الدول الأعضاء من المنطقة العربية في مجال الشمول المالي، ومن المتوقع أن يكون الحدث هو أكبر مؤتمر يعقده التحالف الدولي للشمول المالي، في حضور ما يزيد عن 800 مشارك من أكثر من 94 دولة، ممثلة في 119 مؤسسة من وزارات المالية وبنوك مركزية.











الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة