تنشيط السياحة: الأحداث والحفلات الفنية من أهم الأحداث الترويجية لمصر

مي سيد الأحد، 10 سبتمبر 2017 - 02:55 ص
أكد رئيس هيئة تنشيط السياحة هشام الدميري، أن الهيئة ووزارة السياحة يعيشن حالة من السعادة بالتعاون الجاد مع الفنان حكيم لإيمانهم بدور الفن الذي يعبر عن ثقافة والهوية المصرية في دعم صورة مصر عالميا والترويج السياحي.

وأشار الدميري حلال كلمته في المؤتمر الصحفي الذي عقد في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، إلى أن الهيئة ترعى أي حدث للترويج السياحي والمقاصد السياحية المصرية.

وتابع: "الأحداث الفنية تساعد كثير على تحسين صورة مصر بالخارج خاصة أن الحفلات التي يحييها الفنان الكبير حكيم ستعقد في أهم 3 أسواق سياحية لمصر وهي فرنسا وهولندا وإسبانيا".

وجاءت أجندة فعاليات جولة الفنان حكيم الفنية القادمة في أوروبا في إطار جولته لتنشيط السياحة، وتأتي كالتالي: " 15 سبتمبر مسرح أبولو برشلونة بإسبانيا، و16 من نفس الشهر في مسرح لاترانسبور دور ليون الفرنسي، و21 سبتمبر مسرح "melkweg" امستردام الهولندي.

كما تضمنت أجندة الفعاليات خلال شهر سبتمبر، في يوم 23 على مسرح الأوليمبيا باريس، وفي يوم 24 مسرح "la condicion publique" روبيه فرنسا، و28 سبتمبر مسرح لافيرا تولوز فرنسا، و29 سبتمبر مسرح لامولان مارسليا فرنسا، و30 سبتمبر  مسرح لو زينيت مونبلييه الفرنسي.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة