صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«الإحصاء» يصدر العدد 108 من الكتاب الإحصائي السنوي

أ ش أ

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 - 11:35 ص

 
أصدر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء " الكتاب الإحصائي السنوي لعام 2017 (الإصدار الثامن بعد المائة) "، والذي يعتبر مرجعا إحصائيا شاملا لكافة الإحصاءات الرسمية بشقيها الاجتماعي والاقتصادي التي ينتجها الجهاز بالمشاركة مع كافة الجهات المتعاونة من الوزارات والهيئات وباقي عناصر النظام الإحصائي الوطني.

وأوضح جهاز الإحصاء ، اليوم الأثنين 11 سبتمبر ، أن الإصدار الجديد يشمل أحدث البيانات والإحصاءات موضحة في سلاسل زمنية تشمل الإحصاءات الديموجرافية، الاجتماعية، الاقتصادية والبيئية، والتي ترصد واقع المجتمع المصري وما طرأ عليه من متغيرات في كافة المجالات ( التعليم، العمل، الصحة، الثقافة، السياحة، التجارة الخارجية و الداخلية والمالية والبنوك، الصناعة، الزراعة، النقل، الأسعار والأرقام القياسية لأسعار المستهلكين والمنتجين والناتج المحلى الإجمالي ومعـدلات النمو، الاتصالات والحسابات القومية وإحصاءات البيئة... إلخ ) على المستوى الإجمالي ومستوى المحافظات. 

وأشار إلى أن الإصدار الجديد يشمل عناصر بيانات جديدة عن إحصاءات العمل، الصناعة، وأنه تم إتاحة البيانات الواردة بالكتاب الإحصائي كاملة على الموقع الإلكتروني للجهاز لكافة المستخدمين اعتباراً من اليوم الاثنين  www.capmas.gov.eg.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة