جانب من الحملة
جانب من الحملة


أمن القاهرة تشن حملات أمنية بمختلف الأحياء

أسماء مصطفى

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 - 12:19 م

قامت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، بحملات مرورية في كافة المحاور بالتزامن مع حملات انضباطية لرفع كافة المعوقات والإشغالات.
جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بإحكام السيطرة الأمنية على كافة القطاعات والمناطق بالعاصمة واستمراراً لخطة مديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء خالد عبد العال مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة التي تهدف إلى القضاء على البؤر الإجرامية والقيام بحملات مرورية في كافة المحاور بالتزامن مع حملات انضباطية  لرفع كافة المعوقات والإشغالات التي قد تتسبب في إعاقة الحركة المرورية بمشاركة كافة أجهزة المديرية المعنية وفي ضوء أسلوب العمل الميداني الذي يرتكز علي الرصد المبكر و التحليل لكافة صور الخروج علي الشرعية والقانون وتحديد المناطق التي قد تحتاج إلى استهدافها بحملات انضباطية وأمنية.
واستهدفت كافة القطاعات الجغرافية شاملة أحياء (زهراء المعادي – مصر القديمة ـالبساتين ـ النزهةـ مدينة نصر ـالقاهرةالجديدةـ الأذبكيةـالموسكي ـ السيدة زينب ـالدرب الأحمر ـشبراـ بولاق أبوالعلاـ الوايلي - الظاهر) والتي شارك فيها ضباط وأفراد (نظام ، بحث) وسيارات مسلحة من شرطة النجدة ومجموعات مسلحة من قوات أمن القاهرة .
واعتمدت الخطة الأولية لتلك الحملة على رفع كافة إشغالات الباعة الجائلين والمقاهي والمحلات المخالفة بالإضافة لتفعيل الانضباط المروري بالشوارع لتحقيق السيولة المرورية وذلك للقضاء على الظواهر السلبية التي تؤثر على المظهر العام وقد أسفرت تلك الحملات عن تحقيق نتائج ايجابية. 
وشدد مدير الأمن على ضرورة الاستمرار في تلك الحملات للقضاء على كافة الظواهر الإجرامية وإشعار المواطنين بالتواجد الأمني الفعال وقد لاقت الحملة استحسان أهالي المنطقة وجاري بذل مزيد من الجهد لاستهداف مناطق أخرى بالعاصمة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة