العراق: مقتل قيادي بداعش بضربة جوية قرب الحويجة

أ ش أ

الإثنين، 11 سبتمبر 2017 - 01:57 م



أعلن القيادي في الحشد الشعبي العراقي جبار المعموري، اليوم الإثنين 11 سبتمبر، مقتل قيادي بارز بداعش قرب الحويجة بضربة جوية لطائرة مسيرة.
ونقلت وكالة الأنباء العراقية "واع"، عن المعموري قوله، إن طائرات مسيرة قصفت رتلا لتنظيم داعش قرب قضاء الحويجة جنوب كركوك، وقتلت العديد من عناصره، بينهم قيادي هو أحد مسؤولي ديوان الجند للتنظيم.
وأوضح، أن دفاعات تنظيم داعش في محيط الحويجة تعيش فوضى وإرباكا كبيرا بسبب انهيار المعنويات، وتكرار مسلسل هروب القيادات البارزة.
وتعد الحويجة من أبرز معاقل "داعش" في كركوك والتي سيطر عليها بعد يونيو 2014، وتجري حاليا التحضيرات لتحريرها من التنظيم الإرهابي.
في سياق آخر، نفت قيادة شرطة محافظة ديالى العراقية ، اليوم / الاثنين / قيامها بقطع عدد من الطرق في بعقوبة بهدف تأمين وقفة احتجاجية نظمها مواطنون أمام مبنى مجلس المحافظة.
وقال مدير إعلام شرطة ديالى العقيد غالب العطية " إن قيادة شرطة ديالى تنفي الأنباء التي تحدثت عن قطع طرق في بعقوبة، اليوم، لتأمين انطلاق وقفة احتجاجية أمام مبنى مجلس ديالى وسط بعقوبة".
وأضاف أن الأجهزة الأمنية أمنت الوقفة الاحتجاجية أمام مبنى مجلس ديالى دون قطع أي طريق ، لافتا الى أن الوضع الأمني جيد في عموم مناطق ديالى .
وكانت معلومات أفادت، في وقت سابق اليوم ، بأن قوات الشرطة في محافظة دياتلى قطعت عددا من الطرق المؤدية الى مجلس المحافظة لتأمين وقفة احتجاجية نظمها مواطنين.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة