مؤتمر التحالف الدولي للشمول المالي
مؤتمر التحالف الدولي للشمول المالي


بحضور الرئيس

التحالف الدولي يطلق مبادرة عربية للشمول المالي .. الخميس

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 12 سبتمبر 2017 - 01:57 م

أكد الفريد هينيك الرئيس التنفيذي للتحالف الدولى للشمول المالي، أن مؤتمر الشمول المالي سيركز على كيفية زيادة تطبيق الشمول المالي وتأثير قضايا المناخ عليه من تغيرات مناخية بطريقة تتماشى مع التنمية المستدامة وخاصة الاقتصاد الاخضر، فالمنطقة العربية ترحب بالتخاف الدولى لشمول المالي.

وأعلن رئيس التحالف الدولي للشمول المالي، عن إطلاق التحالف مبادرة للمنطقة العربية فيما يخص الشمول المالي ولها أهمية نستطيع أن نحدث بها بعد غد الخميس بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي المنتدى ، خطوة من خطوات كثيرة وسعداء بدخول مصر كعضو فى التحالف .
وأوضح، أن التحالف الدولي للشمول المالي لديه آليات تحمى من غسيل الاموال، كما يتم أستخدام العديد من الطرق لتجحيم هذه العمليات.

وقال رئيس التحالف الدولى للشمول المالي " إن معايير اختيار مصر لاستضافة المؤتمر ، جاء بناء على أن البنك المركزى المصري له دور قيادي في المنطقة العربية بالإضافة إلى تاريخ مصر فى تنظيم المؤتمرات الدولية، بجانب ما تستطيع تقديمه مصر للمؤتمر من استعدادات لوجيستية ، ولكننا فؤجنا أن الوضع في الامر الواقع أفضل كثيرا فوجدنا الاهتمام بالتفاصيل والالتزام من جانب المنظمين وحضور عدد كبير للمشاركين وعرض الاوراق مقنع ولكن العرض على ارض الواقع كان مبهر" .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة