اليوم.. أولى حلقات برنامج «صالون أنوشكا» على dmc

رضا خليل

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017 - 04:19 م

يذاع اليوم الأربعاء أولي حلقات برنامج صالون أنوشكا علي قناة DMC الذي يأخذ طابع الصالون الاجتماعي، والفني والثقافي المتنوع الذي يجمع ما بين المتعة والثقافة واستدعاء ذاكرة الفنون والإبداعات المصرية المختلفة.
ويستضيف البرنامج علي مدار حلقاته كوكبة من ألمع النجوم والشخصيات المصرية والعربية وفِي الكثير من الحلقات تقدم الفنانة أنوشكا بعض من أغانيها كما تغني بعض الأغنيات النادرة من أرشيف الغناء المصري.
وتعد هذه المرة الأولي التي تجلس فيها الفنانة أنوشكا علي كرسي المذيع بعد النجاح والتألق الذي حققته في أعمالها الدرامية في السيدة الأولي وجراند  أوتيل وحلاوة الدنيا. 
تدور موضوعات الحلقات الأولي حول الصداقة والحب والرومانسية والغناء بأنواعه المختلفة وشخصية فارس الأحلام والجان والفيديت في السينما المصرية. وتستضيف الفنانة أنوشكا  في أولي حلقات صالونها "الأصدقاء" حميد الشاعري ومصطفي قمر وهشام عباس.
وفِي لفتة تحدث لأول مرة في برنامج تليفزيوني تم تصميم ديكور متميز وأنيق  يحتوي علي أعمال فنية لكبار الفنانين التشكيليين المصريين من لوحات لجاذبية سري وزينب السجيني ومصطفي عبد المعطي ومحمود مختار وجمال عبد الناصر وغيرهم جعلت من ديكور البرنامج الذي صممه ونفذه المهندس محمود فرماوي تحفة فنية وحالة متفردة من الذوق الراقي والحس الفني الظاهر.
جدير بالذكر أن البرنامج إخراج أكرم فاروق، وإعداد مصطفي عمار، منتج فني؛ وليد إمبابي ومدير التصوير مجدي إبراهيم وقامت بإنتاج البرومو وأعمال الجرافيك شركة أروما تحت إشراف تامر مرتضي  ومدير التصوير مازن متجول ويشرف علي إنتاج صالون أنوشكا أحمد طه وتنتجه شركة كونتنت بلاس.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة