الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 14 سبتمبر

أ ش أ

الخميس، 14 سبتمبر 2017 - 06:39 ص



شرم الشيخ: تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، تبدأ فعاليات مؤتمر التحالف الدولي للشمول المالي السنوي بشرم الشيخ والذي تشارك فيه وفود وممثلو 95 دولة من العاملين في المجال المالي .
القاهرة: يصل إلى القاهرة السفير جيامباولو كانتينى الذي عيّنته الخارجية الإيطالية سفيرًا جديدًا لبلاده لدى مصر، حيث يتولى مهام منصبه بعد أن يقدم أوراق اعتماده للرئيس عبد الفتاح السيسي.
القاهرة: تعلن وزارة التعليم العالي والبحث العلمى ، نتائج التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادات الأجنبية المعادلة ، وكذلك نتائج التنسيق الإلكتروني لطلاب شهادات الدبلومات الفنية.
شرم الشيخ : تنطلق الدورة الأولى لمهرجان شرم الشيخ الأفريقي الأسيوي للسينما والفنون والسياحة والتي تستمر فعالياتها حتي 20 سبتمبر الجاري، تحت شعار "مصر آمنة قادرة على مواجهة الإرهاب". 
القاهرة : تقام مباراة كرة القدم بين فريقي طلائع الجيش والانتاج الحربي ضمن مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري العام 2017 / 2018 ، وتقام المباراة على استاد جهاز الرياضة .
الإسكندرية: تقام مباراة كرة القدم بين فريقي بتروجيت والمصري على استاد برج العرب ضمن مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري العام 2017 / 2018 .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة