جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


فيديو..فريرا: مهمتي كرئيس جديد لتحالف الشمول المالي سيكون تحديا كبيرا

رأفت ماهر- رضا خليل

الخميس، 14 سبتمبر 2017 - 11:13 ص

أكد رئيس التحالف الدولي للشمول المالي الجديد ونائب رئيس بنك البرازيل ايزك فريرا، أن التقدم التكنولوجي يجب أن يرافقه بيئة تنظيمية لتأمين مستخدمي التكنولوجيا من الخدمات المالية .

أضاف فريرا خلال كلمته بمؤتمر الشمول المالى المنعقد الآن بشرم الشيخ بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه من الضروري أن نقدم دور التكنولوجيا والابتكار في تعزيز مبادرة الشمول المالي مؤكدا أنه يجب الحفاظ على الطابع التعاوني للتحالف الذي تم تأسيسه عليه.

وأكد فريرا، على أن مهمته في رئاسة التحالف الدولي للشمول المالي تمثل تحدياً كبيراً ،مشيرا إلى  أنه من المهم مواصلة الاستثمار في التحالف عبر مساهمات أعضاء القطاعين العام والخاص.

يقام المؤتمر تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء ولفيف من الوزراء ومسئولى الدولة وقيادات البنك المركزى المصرى,محافظ البنك المركزى طارق عامر ورئيس مجلس ادارة التحالف الدولي للشمول المالي ومحافظ بنك تنزانيا بينو ندولو .
ويلقى الرئيس عبد الفتاح السيسى كلمة رئيسية أمام وفود الدول المشاركة فى مؤتمر الشمول المالى المنعقد بمدينة شرم الشيخ والذى ينظمه التحالف الدولى للشمول المالى بالتعاون مع البنك المركزى المصرى بحضور أكثر من 800 مشارك من نحو 95 دولة لمناقشة أحدث سياسات الشمول المالى وأنشطته على مستوى العالم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة