صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى طوكيو أكتوبر المقبل

إنجي خليفة

الخميس، 14 سبتمبر 2017 - 02:15 م

صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه تقرر استئناف رحلات مصرللطيران إلي العاصمة اليابانية طوكيو بداية من تشغيل الجدول الشتوي في 29 أكتوبر القادم.

وأوضح مسلم، بواقع رحلة أسبوعيا مساء كل يوم سبت قابلة للزيادة في حال تزايد الطلب والإقبال علي المقصد السياحي المصري بطراز البوينج B777-300Eک الذي يتسع لعدد 346 راكبا ويتميز بأعلى مستويات الراحة والرفاهية ويوجد به مقاعد على شكل آسرة منبسطة في درجة رجال الأعمال وشاشات ترفيهية شخصية في جميع مقاعد الطائرة وشحن أجهزة الهواتف المحولة والحواسيب الشخصية غيرها من الإمكانيات العالية. 

يأتي ذلك في ضوء توجيهات شريف فتحي وزير الطيران المدني، في دعم  الحركة السياحية الوافدة إلى مصر خاصة من السوق الأسيوي، وفي إطار الدور الذي تقوم به الشركة الوطنية مصرللطيران في زيادة حجم التبادل التجاري والاقتصادي وتدعيم أواصر العلاقات مع دول الشرق الأقصى بما يخدم توجهات الدولة.

واضاف مسلم يأتي استئناف تشغيل هذا الخط من منطلق الحرص على التواجد في السوق الياباني فضلاً عن أهمية رحلات طوكيو في تغذية خطوط مصر للطيران بالمسافرين عبر القاهرة إلى أوروبا وأفريقيا وخطوط ما بعد القاهرة.

يذكر أن مصرللطيران كانت تسير رحلات مباشرة إلى مدينتي طوكيو وأوزاكا باليابان ولكنها توقفت في أعقاب ثورة يناير ثم استأنفت لفترة محدودة الي أن توقفت تماما في عام 2013 لانخفاض الحركة السياحية الوافدة من اليابان وعدم جدوى تشغيل الخط اقتصاديا فى ذلك الوقت

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة