حملة أمنية مكبرة لمنع الباعة الجائلين في محطات المترو

محمد العيلة

الخميس، 14 سبتمبر 2017 - 02:34 م

شنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الإنفاق بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات وشرطة مترو الإنفاق حملة أمنية مكبرة بالخطين الأول والثاني استهدفت محطتي مترو الشهداء والعتبة.

يأتي ذلك حرصا من الشركة على توفير الراحة لركاب المترو وعدم تعرضهم لأية مضايقات خلال الرحلة من الباعة الجائلين.

من جانبه، أكد المهندس علي الفضالي رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الإنفاق، أن الشركة مستمرة في حملاتها المكثفة بجميع محطات خطوط المترو الثلاثة، لمواجهة ظاهرة انتشار الباعة الجائلين ومنعها نهائيا بمحيط وأرصفة المحطات أو داخل العربات مع محاربة ظاهرة التسول التي انتشرت مؤخرا في محطات وعربات المترو.


ومن جانبه أوضح المهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة أن الحملات تشمل مراجعة كافة أعمال الصيانة اليومية للسلالم المتحركة  والمصاعد الكهربائية التي يستخدمها الركاب للتأكد من تشغيلها وعملها بكفاءة حرصا من الشركة علي راحة الركاب.

وأكد على تشديد الحملات اليومية علي بوابات عبور الركاب لمنع ظاهرة تسرب الركاب وتوقيع غرامات فورية لتحقيق الانضباط مع التزام جميع الركاب بالعبور من البوابات المخصصة علي مداخل صالات جميع المحطات لرفع درجة التأمين حفاظا علي حياة الركاب والمنشآت معا.


شارك بالحملة المهندس على الفضالي رئيس مترو الإنفاق والمهندس خالد صبره العضو المنتدب للتشغيل والصيانة والعميد محمد عبد الحكيم مدير إدارة الأمن بشركة المترو واللواء محمد الصادق مدير شرطة مترو الإنفاق والعميد محمد الشربينى مدير مباحث مترو الإنفاق  والمتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أحمد عبد الهادى بكير.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة