مفاجأة زملكاوية لأسر الشهداء .. وثلاث حلول ﻷزمة اسامة

رضا خليل- ياسر عبدالعزيز

الخميس، 14 سبتمبر 2017 - 03:18 م

أعرب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن خالص تعازيه فى شهداء الوطن الذين راحوا ضحية الإرهاب الغاشم .

وأكد منصور أنه يعزي جموع الشعب المصري فى شهدائهم الأبرار، مشددا على أن الإرهاب لن ينال من عزيمة المصريين وسيتم اقتلاع جذوره من أرض مصر الطاهرة..وقدم مرتضى منصور خالص تعازيه لأهالى الشهداء داعيا الله أن يتغمدهم بواسع الرحمة.

وكشف مرتضى منصور عن توفير النادي لـ 350 عضوية لأسر شهداء مصر من الجيش والشرطة..وأضاف منصور أنه تم عمل بند في اللائحة بالنادي يتيج عمل عضويات استثنائية لاسر الشهداء ..كما أشار إلى أن العضويات الاستثنائية للأعضاء ستكون للمحترفين فقط وستتم الموافقة عليهم بناء على ذلك.

على صعيد متصل تفاقمت أزمة أسامة إبراهيم ظهير أيمن الزمالك بعد غلق باب القيد فى الدورى السعودى مساء أمس الاول لتنتهى أمال انتقاله لأحد الأندية السعودية .

و توصل مسئولو الزمالك لحل أخير مع أسامة إبراهيم حتى لا يتم تحميده حتى شهر يناير المقبل، لحين فتح باب الانتقالات الشتوية وذلك بالانتقال لأحد الدوريات الخارجية خلال الوقت المسموح وقبل غلق باب القيد مع الترحيب بأى عرض سيحصل عليه حتى لا يجلس فى المنزل دون لعب .

وأصبح أمام أسامة إبراهيم 3 دوريات متاحة للانتقال لأحدها وهى الدورى العمانى وينتهى القيد فيه يوم 30 سبتمبر الجارى و الدورى البحرينى وينتهى القيد فيه أول أكتوبر المقبل و الدورى الإماراتى وينتهى القيد فيه يوم 2 أكتوبر المقبل .

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة