الصفحة الأولى
الصفحة الأولى


تقرأ في "الأخبار" .. السيسي يفتتح مؤتمر الشمول المالي بمشاركة 95 دولة

وائل المزيكي

الخميس، 14 سبتمبر 2017 - 10:40 م



تقرأ في جريدة الأخبار في عددها الصادر صباح الجمعة عددا من الموضوعات والملفات المهمة منها افتتاح مؤتمر الشمول المالي بمشاركة 95 دولة وكلمة مهمة للرئيس السيسي أكد فيها أننا بدأنا نجنى ثمار إصلاح حقيقي بدون وعود وهمية . ونخوض حرباً ضد الإرهاب بكل كبرياء ومعركة التنمية بكل صبر وقوة .
وتتعرف أيضا على قصة الملازم أول محمد عبده أحد أبطال كمين الرفاعى .. و 2.5 مليون طالب يبدأون العام الجامعي الجديد .. ورسائل حواء إلى "ام العواجز".
وتقرأ أيضا في الاخبار سر قرار منع وزارة الأوقاف لإقامة الزوايا. . وتعرف قيمة نصاب الزكاة الذي يكفي لحل مشكلة الفقر في مصر.
وفي الرياضة تقرأ : الأهلي يهاجم الترجي بالثلاثي المرعب السبت وحوار خاص مع أوتوفيستر الألماني حول  رأيه في كوبر والأهلي وتضميناته حول مشاركة مصر في كأس العالم .
وتطالع في "الاخبار " ملفاً مهما حول سوهاج التي تعزف على أنغام التنمية بمناطق صناعية وتنمية عمرانية تغزو الصحراء .
وفي الاقتصاد يتحدث طارق عامر عن استعادة الاستقرار المالي من جديد .. والتموين تنفي زيادة الاسعار بالمجمعات الاستهلاكية .
وفي الاخبار العالمية والعربية تقرأ مطالب للمعارضة القطرية بتغيير النظام بعد ارتدائه عباءة  إيران . وكذلك عدد الاسرى داخل السجون الاسرائيلية . ووقف النظام التونسي لملاحقة نظام "بن على" 
وفي باب إذاعة وتليفزيون تتعرف على الأزمة التي تواجه الجزء الثاني من مسلسل "كلبش" . وكذلك تفاصيل احتفال إذاعة صوت العرب بذكرى ميلاد الشيخ الحصري. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة