دييجو سيميوني
دييجو سيميوني


سيميوني: بعد الفوز على مالاجا سيظل هذا اليوم خالدا في ذاكرتي

أ ش أ

الأحد، 17 سبتمبر 2017 - 02:51 ص

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد - عقب فوز فريقه على مالاجا - بهدف نظيف في افتتاح ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، هذا اليوم سيظل خالداً في ذاكرتي طيلة حياتي.

وأشار المدرب الأرجنتيني - في مؤتمر صحفي عقب المباراة نقلته وكالة الأنباء الإسبانية "الحقيقة أن لحظة دخول الملعب كانت رائعة" في الوقت الذي كان يسمع فيه صوت الألعاب النارية التي كانت تطلق احتفالاً بافتتاح الملعب الذي يتسع لنحو 68 ألف متفرج.

وقال المدير الفني "هذا المشهد سيظل خالدا في ذاكرتي للأبد.. لم أرى شيء كهذا من قبل.. الأعلام ترفرف في نفس التوقيت.. كان مشهد رائع ومتأكد من أن الجميع استمتع، سواء من جاء للملعب، أو من شاهد المباراة عبر التليفزيون".

وتطرق سيميوني للحديث عن اللقاء والهدف الذي سجله المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، قائلاً "الملعب جديد واللاعب الدولي تألق من بداية الموسم.. إنه يعود ويثبت أنه لاعب حاسم.. في لعبة أنخيل كوريا، الرائعة من الناحية اليمنى، داخل منطقة الجزاء، ثم أحرز جريزمان هدفا سيمثل دفعة كبيرة له".

أما فيما يتعلق باللقاء، أوضح "مالاجا دخل اللقاء بعد ثلاث هزائم بينما نحن بذلنا مجهودا كبيرا أمام روما في دوري الأبطال، لقد قدمنا مباراة جيدة. لم أتخيلها بطريقة أخرى، ولكن علينا التحسن في بعض الجوانب".

وأضاف "سيطرنا على المباراة تماما في الشوط الأول ولابد أن نعترف أن دفاع مالاجا قدم مباراة كبيرة.. سنحت لنا العديد من الفرص بعدما سجلنا الهدف، والمهم أننا انهينا المباراة بالفوز".






الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة