صورة موضوعية
صورة موضوعية


بوابة أخبار اليوم تنشر الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 17 سبتمبر

أ ش أ

الأحد، 17 سبتمبر 2017 - 07:07 ص

نيويورك ...يشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة مجلس الأمن حول إصلاح عمليات حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة.


القاهرة.. تستضيف الأمانة العامة لجامعة الدول العربية احتفالية إطلاق "مبادرة الشباب النموذج"، التي أعدها مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة، بهدف ترسيخ روح الولاء والانتماء للوطن.


القاهرة.. يفتتح وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، فعاليات المعرض والمنتدى الذي تنظمه شركة سيمنس مصر بعنوان "تقنيات التحول الرقمي وتأثيرها على القطاعات الصناعية".


القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة 48 متهما من عناصر لجان العمليات النوعية بجماعة الإخوان الإرهابية، في قضية اتهامهم بارتكاب أحداث العنف التي وقعت بمنطقة "عين شمس"، وأسفرت عن مقتل الصحفية ميادة أشرف والطفل شريف عبد الرؤوف والمواطنة ماري جورج.


أسيوط.. انطلاق العام الجامعي الجديد 2017-2018 بجامعة أسيوط واستقبال 80 ألف طالب وطالبة بمختلف الكليات.


الفيوم.. انطلاق العام الجامعي الجديد 2017-2018 بجامعة الفيوم، وانضمام كليتين جديدتين للجامعة (التربية الرياضية والحقوق).


أبيدجان.. يلتقي المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئات مواليد 2000 مع نظيره الكونغولي، قبل تتويج مصر بالكأس الإفريقية للناشئات رسمياً.


القاهرة.. تعقد عدة لقاءات ضمن مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم بين أندية الزمالك والداخلية على ملعب بتروسبورت، وفي الإسكندرية يلتقي نادي سموحة مع طنطا، وفي الإسماعيلية يلتقي الإسماعيلي مع المقاولون العرب.


الأقصر.. تقيم وزارة الثقافة، ندوة بعنوان "الأقصر و الحملة الفرنسية"، ضمن فعاليات الأقصر عاصمة الثقافة العربية 2017، بقصر ثقافة الأقصر.


القاهرة.. ينظم المجلس الأعلى للثقافة، حفل توقيع ومناقشة كتاب "أيام من حياتي: سعد الدين وهبة" جمع وإعداد الكاتب الأمير أباظة.




القاهرة.. تنظم مكتبة المستقبل التابعة لجمعية مصر الجديدة، ندوة عن القصور الأثرية في عصر محمد علي، احتفالا بيوم السياحة العالمي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة